الأهلى يتحدى الصفاقسى فى ودية "تحسين الصورة" بالإمارات.. بيسيرو يحاول الهروب من "لعنة" الإصابات.. الجهاز الفنى يُعدد مكاسب المُعسكر.. وعبد الحفيظ يؤكد: الاستفادة المعنوية لا تقل عن الفنية

الأحد، 06 ديسمبر 2015 03:50 م
الأهلى يتحدى الصفاقسى فى ودية "تحسين الصورة" بالإمارات.. بيسيرو يحاول الهروب من "لعنة" الإصابات.. الجهاز الفنى يُعدد مكاسب المُعسكر.. وعبد الحفيظ يؤكد: الاستفادة المعنوية لا تقل عن الفنية الأهلى فى الإمارات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن تكون مباراة الصفاقسى التونسى مُجرد لقاء ودى يخوضه الأهلى خارجياً، فالمباراة هامة للجهاز الفنى لعدة أسباب أخرى، أهمها أنها ستكتب "شهادة نجاح" مُعسكر الإمارات الذى بدأ قبل ثمانية أيام تقريباً، خاصة أن الودية الأولى إلى خاضها الأحمر كانت أمام فريق دبى المتواضع لذا لم يجد الأحمر أى صعوبة فى الفوز عليه برباعية نظيفة.
اليوم السابع -12 -2015

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو يرى أن مباراة اليوم، التى ستُقام فى السادسة من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، مهمة لتكون بمثابة "النهاية السعيدة" للمُعسكر الأحمر فى الإمارات، خاصة أن المُعسكر شهد ظروفا صعبة من حيث الإصابات المتتالية، لذا يحاول الأحمر "تحسين الصورة" خلال ودية اليوم للتغلب على الظروف السابقة.
اليوم السابع -12 -2015

"هوجة" الإصابات تضرب الأهلى فى الإمارات


عانى الأهلى كثيرا من "لعنة" الإصابات فى دبى، فقد أُصيب كل من أحمد الشيخ، وإيفونا وأحمد عبد الظاهر وأحمد حجازى وسعد سمير ومحمد حمدى زكى "جدو الصُغير" واللاعب الصاعد حسام حسن، كما سافر صالح جمعة وأحمد فتحى "مُصابين" مع الفريق، وتسببت هذه الإصابات فى عدم قدرة بيسيرو على اختبار أكثر من لاعب كان ينوى تجربته خلال هذا المعسكر.
اليوم السابع -12 -2015

بيسيرو يؤكد أهمية ودية الصفاقسى


أكد المدرب البرتغالى أن مواجهة فريق كبير كالصفاقسى التونىسى مختلفة عن ودية دبى، موضحاً أن الفريق يحاول الخروج منها بأكبر استفادة، وتحدث بيسيرو عن معسكر دبى، قائلاً إن الأمور تسير فيه بشكل جيد، مُشيداً بجميع اللاعبين وحماسهم فى التدريبات، كما أشاد أيضا بترتيبات المعسكر التى قامت بها شركة "تيلى سيرف" ووصفها بالمحترفة، وأضاف أن الجميع يتصارع وبقوة لحجز مكان بالتشكيل الأساسى، وأن الأمر متاح للجميع ولمن يعمل بشكل جيد ويتطور مستواه.
اليوم السابع -12 -2015

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أنه لم يضع عينه حتى الآن على تشكيلة بذاتها تاركا الفرصة متساوية بين اللاعبين، مُفسراً ذلك بأنها ظاهرة صحية سترفع مستوى الفريق الفنى والبدنى الفترة المقبلة، وتحدث بيسيرو عن نقطة هامة للغاية خلال عمله مع الأهلى بالوقت الحالى، وهى نقل روح البطولات وحب التتويج للاعبين الناشئين والوافدين الجدد للفريق، مستغلا تواجد عناصر قديمة سبق لها وحققت بطولات عديدة بالقميص الأحمر.
اليوم السابع -12 -2015

استفادة معنوية


سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وصف المعسكر بالناجح لأسباب كثيرة منها البُعد المعنوى، موضحاً أن تواجد بيسيرو مع اللاعبين والجهاز المعاون له عشرة أيام تقريباً سوياً خارج البلاد فرصة ذهبية للمدير الفنى من أجل استكشاف لاعبين والتعرف عن سلوكياتهم وتصرفاتهم، وغيرها من الأمور الخارجة عن كرة القدم بجانب تجربة بعض الأمور والخطط الفنية فى مباراة دبى ثم الصفاقسى.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة