الحكايات الخرافية ومعارك الآلهة.. ضمن أفضل 5 كتب للأطفال 2015

الأحد، 06 ديسمبر 2015 05:44 ص
الحكايات الخرافية ومعارك الآلهة.. ضمن أفضل 5 كتب للأطفال 2015 كتاب A Slice of the Moon
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع قرب نهاية شهر ديسمبر لعام 2015، قدم موقع "الجارديان" أفضل الكتب الأطفال، التى اختيرت نتيجة لتحقيقها نسبة مبيعات عالية فى مختلف المكتبات حول بلدان العالم.

كتاب The Illiad retold


كتاب" The Illiad retold" للكاتبة جيليان كروس، يقدم العديد من الرسومات التوضيحية المذهلة من خلال تقديم قصص بسيطة عن المعارك بين الآلهة فى مدينة طراودة التى تتحدث عن حضارة الإغريق.
اليوم السابع -12 -2015

كتاب A Slice of the Moon


يعد كتاب A Slice of the Moon للكاتبة ساندى تكسيفن، من ضمن الكتب التى تتناول قصة إنسانية مؤثرة عن مجاعة البطاط الأيرلندية، فيروى بطل القصة سليم رحلة هجرة عائلته إلى الولايات المتحدة وتعرضه للعديد من المأسى .
اليوم السابع -12 -2015

كتاب Planes, Trains and Automobiles


يصنف كتاب Planes, Trains and Automobiles، على أنه من أفضل كتب الأطفال لهذا العام، حيث إنه يقدم معلومات عامة، ورسما بيانيا، ونماذج مرئية لمختلف الآلات التى شكلت تاريخ وسائل النقل على مر الزمن، ومنها القطارات والسيارات والسفن .
اليوم السابع -12 -2015

كتاب Skimbleshanks the Railway Cat by


كما قدم الكاتب تس أليوت، كتاب Skimbleshanks the Railway Cat by، للأطفال عن أهمية وظيفة قط القطار، بعيداً عن وظيفة الحارس والسائق، كما أن الكاتب يقدم بعضا من الرسومات التوضخية عن القط.
اليوم السابع -12 -2015

كتاب Fairytales for Mr Barker


يعد كتاب Fairytales for Mr Barker للكاتب جيسيكا الهبرجيد، من ضمن الكتب التى تتناول حكايات ومغامرات خيالية وتفاصيل ساحرة حول بطلة القصة لوسى وعلاقتها بالأقزام وثلاثة من الخناذير الصغيرة.

اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة


- أفضل الكتب السياسية 2015 فى أوروبا.. كتاب "الحافة جهاز الإنذار" يبرز الضعف العسكرى الغربى.. و"داعش" يرصد تطور الحركة الإرهابية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة