الداخلية تكشف ملابسات "مجزرة ملهى العجوزة": الجريمة بدافع الانتقام

الأحد، 06 ديسمبر 2015 12:50 ص
الداخلية تكشف ملابسات "مجزرة ملهى العجوزة": الجريمة بدافع الانتقام اللواء أبو بكر عبد الكريم
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات والاعلام، عن تفاصيل خطة القبض على المتهمين بحرق الملهى الليلى بالعجوزة، والذى أدى إلى مصرع 16 من عمال الملهى وإصابة آخرين، موضحا أن المتهمين قاموا بارتكاب الحادث بدافع الانتقام لوجود خلافات مسبقة بينهم وبين الحراس المخصصين لهذا المكان على خلفية منعهم من دخول الملهى بعد أن ارتاب الحراس فى شخصية المتهمين.

وأضاف عبد الكريم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الابراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أمر بتشكيل فريق بحث ووضع خطة لضبط الجناة بأسرع وقت ممكن، مضيفا أن فريق البحث قام بجمع كافة المعلومات من خلال سؤال شهود العيان الذين أكدوا صحة المعلومات الأولية التى تم جمعها من قبل رجال مباحث قسم شرطة العجوزة.

وأوشار إلى أنه بالتنسيق مع إدارة الأمن العام ومديرية أمن الجيزة ومديرية أمن السويس تم التوصل إلى شخصية اثنين من المتهمين فى الواقعة وتم إرسال مأمورية قامت بضبطهم وتبين أنهم كل من " محمد عماد محمد وشهرته "حماصه" طالب مسجل، محمد عبد الرحمن زكى وشهرته "المجنون" ميكانيكى .

وتابع أبو بكر، :"بعد التحقيق مع المتهمين اعترفوا على شركائهم فى ارتكاب الواقعة، وتم ضبط المتهم الثالث وبحوزته السلاح النارى الذى استخدم فى الواقعة بالإضافة إلى ضبط الدراجة البخارية المستخدمة"، لافتا إلى أنه يوجد متهم رابع ما زال هاربا، ويتم الآن تكثيف الجهود لضبطه بأسرع وقت ممكن، مضيفا أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المتهمين الذى تم ضبطهم فى ارتكاب الواقعة وتحرير المحضر اللازم وعرضهم على النيابة العامة للتحقيق معهم فى ارتكاب الواقعة .


موضوعات متعلقة..



مفاجأة.. المتهمون بحرق ملهى العجوزة تتخطى أعمارهم الـ18 عاما ولا يخضعون لقانون "الأطفال الأحداث".. وقانونيون: يواجهون عقوبة الإعدام لقتلهم 16 شخصا والحرق العمد وتكدير السلم العام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة