"خلوا بالكوا من عيالكم".. فلاحة تقتل"طفلة" لتسرق قرطها الذهبى ببنى سويف

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 10:09 ص
"خلوا بالكوا من عيالكم".. فلاحة تقتل"طفلة" لتسرق قرطها الذهبى ببنى سويف الطفلة جنى
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تتمالك وسواس الشيطان، وهى ترى ابنة جارتها تلهو أمامها وفى أذنيها قرطها الذهبى، وظنت أنها بالحصول على هذا الحلق الذهبى ستحل كافة مشاكلها المالية.

تكاتف الشيطان مع "إيمان" البالغة من العمر 29 عامًا، فاستدرجت ابنة جارتها "جنى" البالغة من العمر ثلاث سنوات، وقتلتها خنقًا ببنطال قماش، ووضعت جثتها داخل "جوال بلاستيك" ، وألقت بها وسط الزراعات بمنطقة الشيخ سليمان التابعة لمركز إهناسيا غرب بنى سويف.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارًا من العميد هشام غريب مأمور مركز شرطة إهناسيا، ببلاغ خالد محمد متولى من ناحية قرية الشيخ سليمان، بغياب ابنته "جنى" 3 سنوات، عن المنزل فى ظروف غامضة، والعثور على جثتها داخل جوال من البلاستيك الأبيض، ومربوط حول عنقها ببنطال أزرق اللون.

ومن خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خلف حسين رئيس المباحث، تبين أن وراء الجريمة فلاحة مقيمة بجوار منزل المجنى عليها، وتدعى "إيمان. ح. أ. ع"- 29 عامًا، لمرورها بضائقة مالية.

وعلى الفور تم ضبط المتهمة والتى اعترفت بارتكابها الواقعة، مشيرة إلى أنها فور مشاهدتها للمجنى عليها تتحلى بقرطها الذهبى استدرجتها لداخل مسكنها، وخنقتها بالبنطال الخاص بها وجردتها من القرط الذهبى ووضعتها داخل جوال من البلاستيك.

وأضافت أنها انتهزت فرصة انشغال العامة من أهليتها والجيران بالبحث عنها، ثم حملتها، وأخفتها فى الزراعات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة