مهاجم الأهلى يعرض تخفيض مطالبه المالية قبل تصعيد أزمة الـ550ألف دولار للفيفا

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 08:01 م
مهاجم الأهلى يعرض تخفيض مطالبه المالية قبل تصعيد أزمة الـ550ألف دولار للفيفا بيتر مهاجم الأهلى السابق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض النيجيرى بيتر مهاجم الأهلى السابق والإنتاج الحربى الحالى، على إدارة القلعة الحمراء تخفيض مُستحقاته المتأخرة لديها والبالغة 550 ألف دولار، لإنهاء الأزمة التى نشبت بينهما مؤخراً، وهدد بسببها اللاعب بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد النادى.

وكان الأهلى قد فسخ عقد بيتر نهاية الموسم المُنقضى، وطالب الأخير بـ550 ألف دولار، لكن النادى ما زال يُماطل فى دفع هذه المستحقات الأمر الذى جعل مهاجم الإنتاج الحربى يُهدد بشكوى الأهلى للفيفا.

من جانبه، قال نصر عزام محامى بيتر "إن اللاعب قرر فى البداية تصعيد الأزمة للفيفا لكنى طالبته بالتمهّل وإنهائها ودياً حفاظاً على سُمعة الكرة المصرية بشكل عام والأهلى على وجه الخصوص، موضحا أن بيتر اجتمع بإدارة الأهلى وتحديداً مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بناءً على نصيحتى لإنهاء الأمر بالتصالح الودى، لكنهما لم يتفقا على حل ودى".

وتابع نصر عزام لـ"اليوم السابع": أرسلت للأهلى خطاباً أكدت خلاله أننى سأشكو النادى للفيفا، ثم تحدث معى أحد مسئولى النادى طالبا التفاوض وديا لحسم الأزمة، لذا سيتم عقد جلسة خلال أيام لبحث هذا الملف.

وأوضح محامى بيتر أن مهاجم الأهلى السابق عرض تقليل مطالبه المالية، رافضاً الكشف عن تفاصيل هذا العرض لكنها محاولة لعدم تصعيد الأزمة للفيفا.

وقال نصر عزام إنه سيجتمع مع إدارة الأهلى فى غضون الـ48 ساعة المُقبلة لبحث هذه التسوية المالية، خاصة أن تواجد الأهلى فى معسكره الخارجى بالإمارات حالت دون حل الأزمة، لكن الفريق عاد للقاهرة أمس، الاثنين، وبات الأمر جاهزاً للتفاوض للمرة الأخيرة، مؤكداً أنه فى حال عدم التوصّل لأية حلول ودية سيتم تقديم شكوى للاتحاد الدولى فوراً.


اليوم السابع -12 -2015



أخبار متعلقة..


- بيتر يُمهل الأهلى 24 ساعة قبل اللجوء لـ"فيفا" بسبب مستحقاته

- معسكر الأهلى بالإمارات يؤجل حل أزمة النيجيرى ايبى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة