4 عوامل تساعد باكيتا على اكتشاف لاعبى الزمالك فى أسبوع

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 09:35 م
4 عوامل تساعد باكيتا على اكتشاف لاعبى الزمالك فى أسبوع باكيتا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
7 أيام هى الفترة المتاحة للبرازيلى باكيتا للتعرف على لاعبى الزمالك عن قرب قبل خوض مباراته الأولى الرسمية مع الأبيض يوم 17 ديسمبر الجارى أمام حرس الحدود بالأسبوع الثامن للدورى.

وتولى باكيتا المسئولية الفنية لنادى الزمالك خلفاً للبرتغالى فيريرا الذى فسخ تعاقده من طرف واحد لتولى تدريب نادى السد القطرى.

ويعتمد باكيتا على 4 عوامل أساسية لاكتشاف لاعبى الزمالك عن قرب خلال أسبوع واحد فقط قبل خوض أولى مبارياته الرسمية مع الفريق.

الجهاز المعاون


سيكون الجهاز المعاون لباكيتا مصدر المعلومات الأساسى للمدرب البرازيلى حول لاعبى الزمالك والتى ستحدد الانطباع الأول للمدرب عن كل لاعب قبل التعامل معهم عن قرب واكتشاف مواصفات كل لاعب على حدة.

الفيديوهات


كما سيعتمد باكيتا على شرائط فيديو لمباريات الزمالك الأخيرة بالدورى الممتاز لاكتشاف قدرات كل لاعب ومهارات وامكانياته الفنية والبدينة .

معسكر أكتوبر


وسيكون لمعسكر أكتوبر المنتظر انطلاقه يوم السبت المقبل دورا هاماً فى تعرف باكيتا على امكانيات لاعبى الزمالك حيث سيكون متواجد معهم طوال الوقت ليعرف كل كبيرة وصغيرة عن كل لاعب.

مباراة الإنتاج الحربى


كما سيشاهد باكيتا لاعبى الزمالك داخل الملعب كمتابع وليس مدرب أمام الإنتاج الحربى غداً الخميس فى الودية المقرر إقامتها باستاد السلام .


أخبار متعلقة


- مجلس الزمالك يرفض سداد عمولة باكيتا

- نادى الزمالك يخفى باكيتا فى فندق بأكتوبر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة