جمعة وكهربا.. أبطال فيلم "النادمون" فى الأهلى والزمالك

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 02:54 م
جمعة وكهربا.. أبطال فيلم "النادمون" فى الأهلى والزمالك محمود كهربا وصالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصريحات مُثيرة أدلى بها ثنائى الأهلى والزمالك صالح جمعة ومحمود عبد المنعم "كهربا" خلال الأيام الماضية لوسائل الإعلام كما حدث مع صالح جمعة، والأخرى كانت "سرية" وفى الجلسات الخاصة كما حدث فى حالة كهربا.

اليوم السابع -12 -2015
صالح جمعة قال فى تصريحات خلال معسكر الفريق الأخير بالإمارات، إن المنافسة فى خط وسط الأهلى صعبة فى ظل وجود لاعبين بحجم حسام غالى، موضحاً أنه يبذل قصارى جهده من أجل حجز مكانه فى التشكيلة الأساسية، وإن كان هذا ليس بالأمر السهل.

وأكد صالح جمعة أن الإصابة التى تعرض لها أكثر من مرة خلال تجربته الحالية بالأهلى كان لها دور هى الأخرى فى عدم حصوله على فرصة المشاركة أساسياً مع الفريق، مُتمنياً أن يعود سريعاً للملاعب بعد إصابته التى تعرض لها مع المنتخب الأولمبى، وأبعدته عن المشاركة فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريودى جانيرو.

ولم ينكر صالح جمعة الذى كان حلقة مُثيرة للصراع بين الأهلى والزمالك الصيف الماضى، إمكانية انتقاله للزمالك مُستقبلاً حال عدم حصوله على فرصة المشاركة مع الأهلى خلال الفترة المقبلة.

اليوم السابع -12 -2015
فى الزمالك، يُعد محمود عبد المنعم كهربا نموذجا مُشابها تماماً لحالة صالح جمعة، فـ"كهربا"أصبح محل جدل داخل القلعة البيضاء، خاصة بعد تلويحه المُستمر بالرحيل والذى زاد بعد هروب المدرب البرتغالى فيريرا، الذى كان أكثر الداعمين للاعب فى الزمالك.

كهربا الذى كان أحد ناشئى الأهلى تحدث مع أصدقاء مُقربين له عن المشاكل التى يواجهها فى الزمالك خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه "أهلاوى" وكان يرغب فى اللعب لقلعة الحمراء، لكن إدارة الأهلى لم تفاوضه للانتقال إليه الصيف الماضى فانتقل للزمالك.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة