خريطة التوك شو الليلة.. وزير القوى العاملة يطرح تشريعات البرلمان الجديد بـ"سيادة الناخب".. الداعية "ملكة زرار" وتعديلات قانون زواج الأجانب بالمصريات فى "90 دقيقة".. والمطربة دينا الوديدى ضيفة "بوضوح"

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 05:07 م
خريطة التوك شو الليلة.. وزير القوى العاملة يطرح تشريعات البرلمان الجديد بـ"سيادة الناخب".. الداعية "ملكة زرار" وتعديلات قانون زواج الأجانب بالمصريات فى "90 دقيقة".. والمطربة دينا الوديدى ضيفة "بوضوح" جمال سرور وزير القوى العاملة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، حيث يستضيف المهندس أسامة كمال، وزير البترول الأسبق، ومناقشة النتائج الاقتصادية للقمة الثلاثية بين مصر واليونان وقبرص، وكيفية الاستفادة من حقل الغاز فى البحر المتوسط للنهوض بالاقتصاد، وتعليقه على إلزام مصر بدفع 1.76 مليار دولار لإسرائيل بسبب تعليق تصدير الغاز.

سيادة الناخب مع جمال عنايت


ويحل على برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التلفزيون المصرى، الدكتور جمال سرور، وزير القوى العاملة، وحوار حول أزمة البطالة ومشاكل العمال فى القطاع الخاص والحد الأدنى والأقصى للأجور، وكيف سيتعامل مع البرلمان الجديد وقانون الخدمة المدنية والتشريعات العاجلة المطلوبة، ومدى توقعات نجاح البرلمان الجديد فى التصدى لأزمة البطالة.

بوضوح مع عمرو الليثى


وتحضر فى برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، فى حلقة موسيقية خاصة، المطربة والملحنة دينا الوديدى، وحوار شيق تتخلله الألحان المميزة لها، وسوف تقوم بغناء باقة من أجمل أغانيها الوطنية، كما تتناول الحلقة البداية الفنية لها وآخر أعمالها الفنية المقرر طرحها.

90 دقيقة مع إيمان الحصرى


ويناقش برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، تعديل أحكام قانون التوثيق بزواج أجنبى من مصرية، حيث يعلق على هذا التعديل الدكتورة ملكة زرار، الداعية الإسلامية، وإيزيس محمود حافظ، مدير عام التدريب بالمركز القومى للمرأة، وهالة مصطفى الناشطة فى مجال حقوق المرأة، ووليد شحاتة المحامى المتخصص فى شئون زواج الأجانب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة