بالفيديو.. أشرف عبد الباقى: أحداث سيناء استكمال لمسلسل هدم مصر

الأحد، 01 فبراير 2015 10:26 م
بالفيديو.. أشرف عبد الباقى: أحداث سيناء استكمال لمسلسل هدم مصر أشرف عبد الباقى
كتب رحيم ترك - حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم أشرف عبد الباقى إن أحداث الإرهاب الأسود الأخيرة فى العريش التى راح ضحيتها 29 شهيدًا و45 مصابا من المجندين والمدنيين، ليست جديدة علينا، وهو استكمال لمسلسل هدم مصر، ويثبت أننا فى حالة حرب حقيقية.

وأضاف عبد الباقى فى حديثه لـ" اليوم السابع" أن هذه الحرب تختلف عن حرب 73، لأنها ليست أمام عدو خارجى فقط، ولكن العدو هذه المرة من داخل بلدنا وممول من الخارج بالأموال والأسلحة والدعم الكامل من الذين يقودون الجماعات الإرهابية ويدفعون بهم فى مجتمعنا العربى.

وأشار نجم الكوميديا إلى أن العمليات الإرهابية ما هى إلا أفعالا خسيسة ودنيئة، لأنه لايهاجم وجهًا لوجه، ولكنه يلقى بالمتفجرات ويهرب، والذين يقومون بها ويقتلون أهلهم وأبناء بلدهم ومن يتعاطف معهم ويشجعونهم ليسوا مصريين ولا مسلمين ولا ينتمون لنا من الأساس، ولهم جنسية أخرى وديانة أخرى.

وأوضح عبد الباقى أنهم يعتقدون بأنهم سيخيفوننا بأفعالهم تلك وسيجعلوننا نختبئ فى منازلنا، ولكن الشعب المصرى دائمًا وأبدًا لايخشى شيئا، وجميع المجالات والمؤسسات والأماكن والمحلات والمسارح والسينمات مفتوحة قائلا: "لو هم مش عارفين مين هما المصريين؟، هنعرفهم إحنا مين"، مشيرا إلى أن مصر تم احتلالها من بلدان غربية، وانتصرنا عليهم جميعًا، ولم يستطيعوا أن يغيروا حتى لهجتنا المصرية، ووجه رسالة للشباب بأن يحبوا بلدهم بصدق وأن يعلموا قيمتها وقدرها الحقيقى.



موضوعات متعلقة


أشرف عبد الباقى يرفع لافتة كامل العدد فى عروض تياترو مصر الموسم الثانى


أشرف عبد الباقى: أستأنف "تياترو مصر" الخميس المقبل بعد أسبوع من التوقف











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة