أسماء مرشحى قائمة حزب النور الانتخابية.. مصادر: أشرف ثابت وطارق السهرى وطلعت مرزوق الأبرز.. ونادر الصيرفى وسوزان سمير من الأقباط.. وشعبان عبد العليم: مرشحو الفردى يعتمدون على أموالهم الخاصة فى الدعاية

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 01:15 م
أسماء مرشحى قائمة حزب النور الانتخابية.. مصادر: أشرف ثابت وطارق السهرى وطلعت مرزوق الأبرز.. ونادر الصيرفى وسوزان سمير من الأقباط.. وشعبان عبد العليم: مرشحو الفردى يعتمدون على أموالهم الخاصة فى الدعاية أشرف ثابت مساعد رئيس حزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر داخل حزب النور عن عدد من أسماء مرشحى الحزب على القائمة الانتخابية التى من المقرر أن يعلن عنها الحزب نهاية الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن الهيئة العليا للحزب فضلت توزيع قيادات الحزب ما بين القائمة، والفردى، بحيث تضمن تواجد قوى لتلك القيادات فى البرلمان المقبل.

وقالت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن أبرز مرشحى القائمة الانتخابية كلا من المهندس أشرف ثابت، مساعد رئيس حزب النور لشئون المتابعة والتخطيط، بجانب الدكتور أحمد خليل، مساعد رئيس حزب النور للشئون الثقافية، والدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس حزب النور للشئون القانونية.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن من بين المرشحين على القائمة الانتخابية من قيادات الحزب الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، والدكتور مجدى سليم، الأمين العام المساعد لحزب النور، والدكتور محمد إبراهيم منصور، الأمين العام المساعد لحزب النور.

ومن بين السيدات المشاركات فى القائمة الانتخابية رجحت المصادر الدفع بكل من الدكتورة حنان علام، أمينة المرأة بحزب النور بالإسكندرية، ونادية محمد أحمد، أمينة المرأة بأمانة حزب النور بمحافظة كفر الشيخ، ومن بين الأقباط الذين أعلن الحزب الدفع بهم فى قائمته الانتخابية كل من نادر الصيرفى، مؤسس حركة أقباط 38، وسوزان سمير، ومن بين الشباب مصطفى تمراز.

وأكد الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، أن مرشحى الحزب على المقاعد الفردية ملتزمون بالخطة العامة للحزب فى الانتخابات، مشيرا إلى أن الدعاية الانتخابية للمرشحين ستعتمد على طبيعة كل دائرة انتخابية .

وأضاف عبد العليم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المرشحين بحزب النور سيعتمدون على أموالهم الخاصة بجانب تبرعات بعض المحبين للحزب الذين يشاركون المرشح فى دعايته الانتخابية.

وأشار عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، إلى أن الحزب على وشك الانتهاء بشكل رسمى من القائمة الانتخابية، وأن اجتماع للحزب خلال ساعات سينتهى من اعتماد الأسماء.

وقال مصدر قيادى بمجلس الرئاسى لحزب النور، إن القائمة الانتخابية للحزب ضمن شخصيات عامة ومستقلة فى عدد كبير من المحافظات، سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة بعد التنسيق معهم.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المجلس الرئاسى سيعتمد أسماء القائمة خلال ساعات، بعد تقديم الغرف المركزية للحزب فى المحافظات أسماء الاحتياطيين فى القائمة.


موضوعات متعلقة..

مرشحو "النور" بالشرقية يتقدمون بأوراق ترشحهم للبرلمان المقبل

"النور": مرشحونا على "الفردى" سيعتمدون على أموالهم الخاصة فى الدعاية

"النور" يعلن أسماء مرشحيه بعد غلق باب الترشح..ويؤكد:انتهينا من 4 قوائم.. ورئيس الهيئة العليا بالحزب ضمن المرشحين على قائمة القاهرة أسوان..ومؤسس "أقباط 38":أصوات قبطية كثيرة ستذهب للحزب بعد انضمامنا له








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة