"الإصلاح والنهضة": قرار "الوفد" بعدم مقاطعة الانتخابات يسهل انتهاء قائمته

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 05:45 م
"الإصلاح والنهضة": قرار "الوفد" بعدم مقاطعة الانتخابات يسهل انتهاء قائمته علاء مصطفى المتحدث الرسمى لحزب الإصلاح والنهضة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمّن علاء مصطفى، المتحدث الرسمى لحزب الإصلاح والنهضة، قرار حزب الوفد، بالمشاركة فى الانتخابات البرلمانية، وعدم مقاطعته الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أن ذلك سوف يسرع من إنهاء إعداد قائمته الانتخابية (الوفد المصرى).

وأضاف مصطفى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن قائمة الوفد المصرى قاربت على الانتهاء من تحديد الأسماء المشاركة فيها بشكل رسمى، لافتا إلى أن مقاطعة الوفد للانتخابات كانت ستؤثر كثيرا على القائمة.

وكان حزب الوفد قد قرر إلغاء اجتماع الهيئة العليا المقرر له غد الأربعاء، بمقر الحزب لمناقشة آخر التطورات على الساحة استعدادًا للانتخابات، والذى كان من المقرر أن يتطرق فيه الوفد لموقفه حول الانتخابات البرلمانية، وما وصفه بتدخل الأجهزة فيها.

وقال السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع": "إن الوفد دفع ثمن مقاطعة الانتخابات البرلمانية عام 1990، لذلك قررنا المشاركة بشكل رسمى فى انتخابات البرلمان المقبلة"، مؤكدًا أن مسألة المقاطعة انتهت من قاموس الوفد ولا يمكن بأى حال من الأحوال أن نقاطع الانتخابات.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة