حزب المحافظين: استكمال إعداد القائمة بعد تأكيد الوفد مشاركته بالانتخابات

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 07:22 م
حزب المحافظين: استكمال إعداد القائمة بعد تأكيد الوفد مشاركته بالانتخابات إيهاب الخولى عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إيهاب الخولى، عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، إن تأكيد حزب الوفد مشاركته فى الانتخابات البرلمانية سيساعد كثيرا فى إعداد قائمة الوفد المصرى فى أقرب وقت ممكن، قبل غلق باب الترشح للانتخابات البرلمانية.

وأضاف الخولى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لا يمكن أن يكون هناك حياة سياسية دون وجود حزب الوفد، مشيرا إلى أن التحالف سيستكمل اختيار باقى أسماء القائمة الانتخابية بعد إقرار الوفد بمشاركته فى الانتخابات.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، أن الاهتمام يكون على المقاعد الفردى أكثر من القائمة الانتخابية، لافتا إلى أن التحالف لم ينته من قائمته حتى الآن.

وكان حزب الوفد قد قرر إلغاء اجتماع الهيئة العليا المقرر له غد الأربعاء، بمقر الحزب لمناقشة آخر التطورات على الساحة استعدادًا للانتخابات، والذى كان من المقرر أن يتطرق فيه الوفد لموقفه حول الانتخابات البرلمانية، وما وصفه بتدخل الأجهزة فيها.

وقال السيد البدوى، رئيس حزب الوفد فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع": "إن الوفد دفع ثمن مقاطعة الانتخابات البرلمانية عام 1990، لذلك قررنا المشاركة بشكل رسمى فى انتخابات البرلمان المقبلة"، مؤكدًا أن مسألة المقاطعة انتهت من قاموس الوفد ولا يمكن بأى حال من الأحوال أن نقاطع الانتخابات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة