رسميًا.."الوفد" يشارك فى انتخابات البرلمان..السيد البدوى:الحزب شارك فى الانتخابات خلال عصر التزوير فكيف يقاطعها فى عصر يصعب فيه ذلك؟..ويؤكد:تلقيت اتصالًا من قائمة "فى حب مصر" لإعداد قائمة وطنية موحدة

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 05:17 م
رسميًا.."الوفد" يشارك فى انتخابات البرلمان..السيد البدوى:الحزب شارك فى الانتخابات خلال عصر التزوير فكيف يقاطعها فى عصر يصعب فيه ذلك؟..ويؤكد:تلقيت اتصالًا من قائمة "فى حب مصر" لإعداد قائمة وطنية موحدة السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن حزب الوفد قرر إلغاء اجتماع الهيئة العليا المحدد له غد الأربعاء، بمقر الحزب لمناقشة آخر التطورات على الساحة استعدادًا للانتخابات، والذى كان من المقرر أن يتطرق فيه الحزب لموقفه من الانتخابات البرلمانية وما وصفه بتدخل الأجهزة الأمنية فيها.

وقال السيد البدوى رئيس حزب الوفد فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع" إن الحزب دفع ثمن مقاطعة الانتخابات البرلمانية عام 1990، لذلك قرر المشاركة بشكل رسمى فى انتخابات البرلمان المقبلة، مؤكدًا أن مسألة المقاطعة انتهت من قاموس الوفد ولا يمكن بأى حال من الأحوال أن يقاطع الانتخابات.

ولفت رئيس حزب الوفد إلى أن اجتماع الغد كان مقررًا له بناء على طلب عدد من أعضاء الهيئة العليا لاتخاذ موقف سياسى من الانتخابات البرلمانية ليس المقاطعة فى حد ذاتها وإنما لدراسة الموقف ككل، مؤكدًا أنه تم تأجيل الاجتماع لأجل غير مسمى.

وأكد "البدوى" أن الوفد شريك رئيسى فى ثورة 25 يناير وكذلك ثورة 30 يونيو من أجل إعادة بناء الدولة المصرية على نحو أفضل، لذا من الصعب مقاطعة الانتخابات مؤكدًا أن دعوة الهيئة العليا للانعقاد جاءت بناء على طلب من عدد من أعضاء الهيئة العليا .

وأكد رئيس حزب الوفد أن الحزب شارك فى الانتخابات فى عصر تزويرها لذا من الصعب أن يقاطع فى عصر يصعب فيه التزوير.

ولفت "البدوى" إلى أن تحالف الوفد المصرى انتهى من إعداد قوائمه وقد يكون هناك اجتماع مساء الغد مع عدد من المرشحين على قوائم تحالف الوفد للإعلان عنهم رسميًا عقب هذا اللقاء.

وفيما يخص ما أعلنه اللواء سامح سيف اليزل أحد القيادات البارزة بقائمة فى حب مصر بشأن اتصاله بالوفد المصرى وطلبه انضمام قائمة الوفد لقائمة فى حب مصر، قال الدكتور السيد البدوى إنه بالفعل تلقى اتصالاً مع اللواء سامح سيف اليزل وستسفر الساعات القليلة المقبلة عن رد تحالف الوفد المصرى، لافتًا إلى أن الوفد سيحدد قراره بعد العودة للمجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى.



اخبار متعلقة:
رسميًا.. "الوفد" يعلن مشاركته فى انتخابات البرلمان ويلغى اجتماعه غدًا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة