أمير الكويت يقبل دعوة السيسى لحضور المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ

الأربعاء، 11 فبراير 2015 06:30 م
أمير الكويت يقبل دعوة السيسى لحضور المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ جانب من اللقاء
كتبت نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، اليوم بمقر الرئاسة السفير سالم غصاب الزمانان سفير دولة الكويت بالقاهرة، وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن سفير دولة الكويت سلم رسالة شخصية من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، تضمنت قبول الدعوة الموجهة إليه من الرئيس لحضور المؤتمر الاقتصادى المقرر عقده فى مارس المقبل بمدينة شرم الشيخ، تقديراً للمكانة الكبيرة لمصر وشعبها، وتجسيداً لأواصر العلاقات التاريخية والمتميزة التى تجمع بين البلدين الشقيقين.

الرئيس السيسى يستقبل السفير سالم غصاب الزمانان سفير دولة الكويت بالقاهرة - 2015-01 - اليوم السابع
الرئيس السيسى يستقبل السفير سالم غصاب الزمانان سفير دولة الكويت بالقاهرة

وأضاف المتحدث الرسمى، فى بيان صحفى، أن الرئيس أعرب عن تقديره لسرعة استجابة الأمير للدعوة لحضور المؤتمر، مثمناً حكمة الرأى وصواب الرؤية للشيخ صباح الأحمد، وجهوده الدءوبة على الصعيد الإنسانى، والتى أرست مكانته البارزة على المستويين العربى والدولى.

السفير الكويتى بمصر يسلم الرئيس السيسى رسالة شخصية من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد - 2015-01 - اليوم السابع
السفير الكويتى بمصر يسلم الرئيس السيسى رسالة شخصية من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد

وطلب الرئيس من سفير دولة الكويت نقل تحيات وتقدير مصر، قيادة وحكومة وشعباً إلى الأمير، معرباً عن تطلعه لاستقباله خلال المؤتمر الاقتصادى.

وقد تم خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز التعاون الثنائى بين البلدين، ولاسيما فى المجالات الاقتصادية والاستثمارية، كما تم تناول آخر الترتيبات الخاصة بالمؤتمر الاقتصادى، وما يتيحه من فرص كبيرة وواعدة للاستثمار فى مصر.

موضوعات متعلقة

تفاصيل اجتماع الرئيس ووفد مجلس العموم البريطانى.. السيسى: مصر تسعى لإرساء دولة القانون واحترام الفصل بين السلطات.. ويؤكد: الدستور الجديد ينص على احترام حقوق الإنسان.. والمجلس يؤكد مساندة القاهرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة