الأهلى يُقرر تغريم حسام غالى 250 ألف جنيه بسبب "خناقة" مدربه

الأربعاء، 11 فبراير 2015 06:20 م
الأهلى يُقرر تغريم حسام غالى 250 ألف جنيه بسبب "خناقة" مدربه حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، تغريم حسام غالى قائد الفريق 250 ألف جنيه بسبب الأزمة التى وقعت بين اللاعب وعلى ماهر مدرب الفريق خلال مران أمس، الثلاثاء، باستاد بتروسبورت والتى بدأت عندما لاحظ ماهر انفعال غالى المُثير وغير المُبرر على رمضان صبحى لاعب الفريق الصاعد ما دفع على ماهر للتدخل لإنهاء الموقف ودخل ماهر وغالى فى مشادة انتهت بعد تدخل وائل جمعة مدير الكرة.
وعلم "اليوم السابع" أن عبد الصادق أصر على توقيع الغرامة ضد اللاعب رغم اعتذار الأخير لـ"على ماهر" خلال مران اليوم، حيث قرر المشرف العام على قطاع الكرة تغريم اللاعب لأن هذه الواقعة ليست الأولى، فقد سبق له الدخول فى مشادات مع أكثر من لاعب بالفريق.
وقال مصدر فى الأهلى، لـ"اليوم السابع" أن عبد الصادق أجتمع اليوم مع جاريدو المدير الفنى للفريق لمناقشة العقوبة المُستحقة ضد غالى، وخلال الجلسة رفض جاريدو فكرة إيقاف اللاعب وشدد على ضرورة أن تكون العقوبة مالية فقط باعتبار أن الأهلى يُعيش عصر الإحتراف.
وقال المصدر أن الأهلى وجه تحذيراً شديد اللهجة لحسام غالى بالاستبعاد والعرض للبيع نهاية الموسم إذا ما تجددت أزماته داخل الفريق.


أخبار متعلقة..
غالى يعتذر لـ"على ماهر" عن مشادة مران الأمس

مشادة كلامية بين حسام غالى ومدرب الأهلى بسبب رمضان صبحى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة