الكاف يؤكد للأهلى تحمّل تكلفة 25 فردا فقط فى رحلة الجزائر

الأربعاء، 11 فبراير 2015 08:12 ص
الكاف يؤكد للأهلى تحمّل تكلفة 25 فردا فقط فى رحلة الجزائر صورة جماعية للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى النادى الأهلى خطابا من الاتحاد الأفريقى "الكاف" يؤكد فيه الأخير تحمل قيمة تكلفة إقامة 25 فردا فقط، من بعثة الأهلى التى ستتوجه إلى الجزائر يوم 19 فبراير الجارى، لخوض لقاء السوبر يوم 21 الشهر ذاته أمام وفاق سطيف، طبقا للوائح الكاف وان أى فرد زيادة عن هذا العدد سيتحمل الأحمر قيمة تكلفة إقامته، وهو ما يتعيّن معه تحمل الأهلى تكلفة ما لايقل عن 15 فردا لأن البعثة لن تقل عن 40 فردا تضم 20 لاعبا حسب رؤية الجهاز الفنى الذى يرفض الإفصاح عن تشكيلته حتى اللحظات الأخيرة.

على صعيد متصل، أجرى علاء عبد الصادق اتصالاً هاتفيا بالسفير المصرى بالجزائر عمرو أبو عيش للاطمئنان منه على ترتيبات رحلة الأهلى لخوض السوبر الأفريقى، وأكد السفير لعبد الصادق أن الفندق، الذى سيُقيم فيه الأهلى يبعد 45 دقيقة عن ملعب المباراة، وأكد السفير كذلك أن الأمور مستقرة فى الجزائر، وأن هناك ترحيبا من الأشقاء الجزائريين ببعثة الأهلى التى سيترأسها محمود طاهر، رئيس النادى.


أخبار متعلقة:

الأهلى يُشاطر الزمالك "فاجعة" وفاة 22 مُشجعًا.. الأحمر يُعلن الحداد 3 أيام.. عبد الصادق يُعزّى قطاع الكرة فى القلعة البيضاء.. الفريق يتدرب فى بتروسبورت.. ووائل جمعة: الملاعب أصبحت "مقابر" للجماهير









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة