بالصور..4 أخطاء على السجادة الحمراء تفسد الأوسكار.. تحول الحفل من توزيع الجوائز إلى مشروع تجارى عن الموضة.. غياب المذيعين جيمى فالون وألين دى جينيريس.. المجاملات الكاذبة بين النجوم.. والأسئلة المحرجة

الأربعاء، 11 فبراير 2015 06:28 م
بالصور..4 أخطاء على السجادة الحمراء تفسد الأوسكار.. تحول الحفل من توزيع الجوائز إلى مشروع تجارى عن الموضة.. غياب المذيعين جيمى فالون وألين دى جينيريس.. المجاملات الكاذبة بين النجوم.. والأسئلة المحرجة سجادة الأوسكار الحمراء
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع vulture تقريرًا عن أهم الأخطاء التى تحدث على سجادة الأوسكار الحمراء وتفسد المشاهدة الممتعة لهذا الحفل، والخطـأ الأول هو الاهتمام المبالغ به بفساتين النجمات، حيث تتحول السجادة الحمراء من سجادة يمر عليها أبرع صناع السينما فى العالم لسجادة تتحدث عن أهم صيحات الموضة، وعن مصممى الأزياء ويصبح من حفل توزيع جوائز لأعمال سينمائية إلى مشروع تجارى عن الموضة مدبر بعناية، وهنا يكون الاهتمام الأول ما ترتديه النجمة وليس بالعمل الذى تنافس به.
	نجمات هوليوود يستعرضن أزياءهم أما الكاميرات - 2015-01 - اليوم السابع
نجمات هوليوود يستعرضن أزياءهم أما الكاميرات

الخطأ الثانى عدم تواجد المذيعين جيمى فالون وألين دى جينيريس على السجادة الحمراء، حيث أن ألين دى جينيريس أثبتت أنها أبرع من قدم حفل توزيع جوائز الأوسكار حتى الآن، أما فالون خفة دمه بالبرنامج تؤهله أن يقدم حفلا ناجحا، فالثنائى مؤهلين أن يضيفا روح البهجة ممزوج بالمعلومات الهامة، لذلك يجب تواجدهم على السجادة الحمراء، حيث وصف الموقع أن معظم مقدمى الحفل من السجادة الحمراء سخفاء فى حين أنه لابد أن تكون تلك الليلة خفيفة وممتعة.
	ألين دى جينيريس تأخذ أشهر صورة سيلفى - 2015-01 - اليوم السابع
ألين دى جينيريس تأخذ أشهر صورة سيلفى

والخطأ الثالث هو المجاملات السخيفة التى تحدث على السجادة الحمراء بين النجوم، وبين النجوم والمذيعين، فهذه الأشياء تظهر على الشاشة ويراها المشاهد، مما يعطى إحساسا بالسخافة فى بديات الحفل، أما الخطأ الرابع الأسئلة التى لا داعى لها فى مثل هذا الحفل، والتى يسألها المذيعون للنجوم على السجادة الحمراء، مثل "من رافقك لحضور الحفل ؟، تكلفة المجوهرات التى ترتدى ؟.

	ألين دى جينيريس تضيف روح المرح بحفل توزيع جوائز الأوسكار  - 2015-01 - اليوم السابع
ألين دى جينيريس تضيف روح المرح بحفل توزيع جوائز الأوسكار

	ألين دى جينيريس توزع البيتزا على النجوم الحاضرين بالحفل - 2015-01 - اليوم السابع
ألين دى جينيريس توزع البيتزا على النجوم الحاضرين بالحفل

	جيمى فالون يضحك فى إحدى حلقات برنامجه مع جوليان مور - 2015-01 - اليوم السابع
جيمى فالون يضحك فى إحدى حلقات برنامجه مع جوليان مور

	انجلينا جولى برفقة براد بيت تستعرض فستانها  - 2015-01 - اليوم السابع
انجلينا جولى برفقة براد بيت تستعرض فستانها

كيت بلانشت تستعرض فستانها  - 2015-01 - اليوم السابع
كيت بلانشت تستعرض فستانها



موضوعات متعلقة


بلانشت وأنستون وسكارليت وترافولتا ضمن مقدمى جوائز الأوسكار هذا العام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة