بالفيديو والصور.. العاصفة الترابية تتسبب فى ارتباك الحركة المرورية على الطرق الرئيسية.. زحام مرورى بالقاهرة والجيزة.. وتكدس بكورنيش المعادى بسبب سقوط شجرة وسط الطريق

الأربعاء، 11 فبراير 2015 01:11 م
بالفيديو والصور.. العاصفة الترابية تتسبب فى ارتباك الحركة المرورية على الطرق الرئيسية.. زحام مرورى بالقاهرة والجيزة.. وتكدس بكورنيش المعادى بسبب سقوط شجرة وسط الطريق العاصفة الترابية
عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليوم الثانى على التوالى، شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، زحامًا مروريًا بسبب العاصفة الترابية التى تشهدها البلاد، كما تسببت العاصفة الترابية فى إعاقة حركة سير السيارات على الطرق السريعة كالدائرى ومصر إسكندرية الزراعى، فيما شهد كوبرى 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد.



واصطفت السيارات أعلى كوبرى 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفى طريقه إلى منطقة الإسعاف فيما يوجد انسياب مرورى محدود بطريق كورنيش المعادى، فى ظل تواجد مكثف لرجال المرور على جميع المحاور لرصد ومتابعة الحالة المرورية وفك الزحامات أولا بأول خلال أوقات الذروة على مدار اليوم.



 توقف الأنشطة النيلية بسبب الطقس السيئ - 2015-02 - اليوم السابع
توقف الأنشطة النيلية بسبب الطقس السيئ

فيما تسببت العاصفة الترابية فى سقوط شجرة كبيرة الحجم على طريق الكورنيش أمام فندق سميراميس بوسط البلد فى ظل وجود حالة من الشلل المرورى للقادم من المعادى والمتجه إلى وسط القاهرة، وانتقل على الفور اللواء حمدى الحديدى مدير المرور بالقاهرة وعمال محافظة القاهرة للعمل على إزالة الشجرة وإبعادها عن وسط الطريق.



العاصفة الترابية تكسو سماء القاهرة  - 2015-02 - اليوم السابع
العاصفة الترابية تكسو سماء القاهرة

وكان النقيب أشرف محيى، مشرف غرفة عمليات المرور، قد تلقى بلاغا من غرفة النجدة بسقوط شجرة على الكورنيش أمام فندق سميراميس، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية لمحيط المكان للعمل على تيسير الحركة المرورية أمام السيارات.








 الضباب يكسو الشوارع - 2015-02 - اليوم السابع
الضباب يكسو الشوارع

 أحد المواطنين يضع الكوفية على أنفه وفمه - 2015-02 - اليوم السابع
أحد المواطنين يضع الكوفية على أنفه وفمه

 المواطنون يسيرون أعلى أحد الكبارى - 2015-02 - اليوم السابع
المواطنون يسيرون أعلى أحد الكبارى

مواطنون يتحدون العواصف الترابية - 2015-02 - اليوم السابع
مواطنون يتحدون العواصف الترابية

الأتربة تملأ الشوارع - 2015-02 - اليوم السابع
الأتربة تملأ الشوارع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة