نصائح لاختيار الملابس المناسبة للخروج فى العاصفة الترابية

الأربعاء، 11 فبراير 2015 06:08 م
نصائح لاختيار الملابس المناسبة للخروج فى العاصفة الترابية يعتبر الجاكت الصوف الخفيف الأنسب لكِ هذه الأيام
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"هنلبس إيه فى الجو دا"، السؤال الذى يتكرر كثيرًا خاصة فى الأيام التى تشهد تقلبات جوية مفاجئة، فبعد أن بدأ الكثيرون التخفف من ملابسهم الشتوية الثقيلة فوجئنا بعاصفة ترابية ضربت جميع حساباتنا وتحضيراتنا عرض الحائط. فكيف نختار الملابس المناسبة لحالة الطقس هذه الأيام لنتمكن من الخروج بدون أى مشاكل؟

تقول منسقة الأزياء "ستايلست" غادة شبراوى لـ"اليوم السابع": "فى هذه الأيام من الشتاء يوفر لنا الجاكت الصوف الخفيف، والجاكت الجينز، وكذلك الجلد، حلولاً مثالية عند اختيارنا إطلالتنا اليومية، وخاصة الجاكت الجلد بالنسبة للفتيات فالإطلالة الأنسب لهن هذه الأيام يفضل أن تكون عبارة عن (شيميز) وجاكت فوقه".

أما بالنسبة للتنانير فتقول منسقة الأزياء: "رغم أن الفتيات استغنت عنها تقريبًا وقليلاً ما يرتدينها، إلا إنها مناسبة لهذه الأيام على عكس الشائع، ولتجنب أن يتسبب الهواء فى رفعها أو مضايقة الفتاة أثناء الخروج، يفضل أن تختار تنانير بخامات الجينز والجبردين".

وتضيف منسقة الأزياء: "فى هذا الوقت من العام لم يعد البالطو الثقيل والجاكت الصوف والبلوفر الصوفى الثقيل مناسبين، خاصة إذا كانت الفتاة ذات جسم ممتلئ، فهناك (بلوفر) صوف بخامة خفيفة يناسبها أكثر"، مشيرة إلى أن هذه الأيام مناسبة جدًا لشراء ملابس حيث إن الخامات المتوافرة فى الأسواق تصلح لهذه الأيام بمعنى أن كلها خفيفة رغم كونها شتوية، مثل الليكرا والجواكت الخفيفة. كما أن هذه الأيام يشهد سوق الملابس تخفيضات كبيرة فمن الممكن أن يشترين الموديلات التى يعرفن أنها لن تصبح موضة قديمة.

وحذرت "شبراوى" الفتيات من الانبهار بأسماء الماركات الكبيرة فى الملابس، فبعضها أيضًا تكون خاماته سيئة، لذا يجب أن تهتم كل فتاة بالتدقيق فى اختيار الملابس بغض النظر عن اسم الماركة عند الشراء، مشيرة إلى أن الأسواق المصرية فى الوقت الحالى تشهد تنوعًا كبيرًا فى الموديلات وكذلك الأسعار التى تتناسب مع الجميع تقريبًا.


موضوعات متعلقة:
لمواجهة العاصفة الترابية وتقلبات الطقس السىء: أهم طرق الوقاية لتجنب الأمراض


بالصور..الأرصاد: استمرار العاصفة الترابية على مصر غدا وانخفاض درجات الحرارة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة