رئيس شركة إعمار الإماراتية لـ"محلب": سنعلن عن استثمارات ضخمة جديدة بمصر

الأربعاء، 11 فبراير 2015 02:40 م
رئيس شركة إعمار الإماراتية لـ"محلب": سنعلن عن استثمارات ضخمة جديدة بمصر المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
رسالة دبى - هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هند مختار- 2015-02 - اليوم السابع
التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، على هامش القمة الحكومية فى دبى، برجل الأعمال الإماراتى محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار"، وذلك بحضور وزراء: الاتصالات، والتضامن الاجتماعى، والاستثمار.

وخلال اللقاء تم الحديث عن مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى، والذى سيعقد فى شرم الشيخ، مارس المقبل، حيث من المقرر أن يكون محمد العبار أحد المتحدثين الرئيسيين بالمؤتمر.

وأشاد العبار بمناخ الاستثمار فى مصر، مؤكداً أنه سيتم الإعلان قريبا عن استثمارات ضخمة جديدة مع الحكومة المصرية، فى أحد المشروعات المهمة.

كما أشار رئيس مجلس إدارة إعمار إلى أنه يتم أيضا دراسة الاستثمار فى القرى التكنولوجية بمصر.

من جانبه، رحب المهندس إبراهيم محلب، بالاستثمارات الجديدة لشركة إعمار فى مصر، كإحدى أهم الشركات بالمنطقة، والتى لها نجاحات مشهودة فى مصر، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل فى هذه المرحلة على عدة محاور لتحسين مناخ الاستثمار، سواء بالإصلاح التشريعى، أو الإدارى، بالإضافة إلى حل مشكلات المستثمرين، مؤكدا أن ضخ استثمارات جديدة، يساعد فى تحقيق التنمية المنشودة، ويعمل على توفير فرص عمل، وهذا ما تسعى الحكومة لتحقيقه.

من ناحية أخرى، قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته دبى، لحضور القمة الحكومية الثالثة، بزيارة معرض للمنتجات الغذائية، بالمدينة، حيث تعرض ١١٥ شركة مصرية منتجاتها الغذائية.

وتجول رئيس الوزراء فى الجناح المصرى، وأشاد بجودة المنتجات المصرية المعروضة، وشجّع مسئولى الشركات على التوسع فى مصانعهم فى مصر، خاصة أنهم أكدوا أن منتجاتهم يقومون بتصديرها إلى مختلف الدول، وتلقى إقبالا كبيرا.


موضوعات متعلقة..

"محلب" يتفقد معرض الابتكارات على هامش القمة الحكومية بدبى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه زاده

نشاط ولكن..

عدد الردود 0

بواسطة:

راندا عبد التبى

ارجو الاهتمام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة