ائتلاف شباب الشرقية:الدفع بأصغر مرشح..ولجنة لاختيار ودعم مرشحى الدوائر

الخميس، 12 فبراير 2015 06:16 ص
ائتلاف شباب الشرقية:الدفع بأصغر مرشح..ولجنة لاختيار ودعم مرشحى الدوائر المرشح محمد عاشور
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد مجدى المتحدث الإعلامى لائتلاف الشباب بالشرقية، أن الائتلاف دفع بالمحاسب محمد عاشور كأول مرشح فردى للشباب، وذلك عن الدائرة الخامسة ومقرها مركز منيا القمح.

وأضاف المتحدث الإعلامى لائتلاف الشباب بالشرقية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أمس الأربعاء، أنه خلال المرحلة المقبلة، وبعد إعلان الكشوف النهائية للمرشحين سيتم تشكيل لجنة من الشباب المشاركين فى الائتلاف، لعمل لقاءات مع المرشحين داخل المحافظة، وتحديد أسماء المرشحين الذين سيدعمهم الائتلاف بغض النظر عن الانتماء الحزبى لهم، وكذلك تحديد اسم القائمة التى سيدعمها الائتلاف.

وأشار المتحدث الإعلامى لائتلاف الشباب بالشرقية، إلى أن عددًا من شباب الأحزاب قد تركوا أحزابهم وأعلنوا انضمامهم لهذا الائتلاف، والذى يضم أكثر من 3000 من الكوادر الشبابية بالمحافظة.

وأوضح المتحدث الإعلامى لائتلاف الشباب بالشرقية، أنه تم اتخاذ قرار الدفع بالمحاسب محمد عاشور السيد كأصغر مرشح برلمانى لمجلس النواب لعام 2015، بعد اجتماع مكبر لأعضاء الائتلاف، والمكون من برلمان شباب محافظة الشرقية وعدد كبير من الاتحادات الطلابية والكوادر الشبابية والمعروفة بمحافظة الشرقية، وتم الإعلان عن تشكيل ائتلاف لدعم مرشحين لمجلس النواب، وكذلك الترشح على عدد من المقاعد داخل المحافظة.

الجدير بالذكر، أن المحاسب محمد عاشور، الذى يقود هذا الائتلاف يعمل أخصائيًا بشركة بترول خليج السويس لم يتعدى عمره 27 عامًا، إلا أنه يحظى بحب عدد كبير من شباب المحافظة، نظرًا لخدماته لهم أثناء وجوده كرئيس لاتحاد طلاب جامعة الزقازيق ورئيس برلمان شباب المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة