سوء الأحوال الجوية يؤجل قرار حزب مصر الحرية بشأن الانتخابات.. عمرو حمزاوى يحضر اجتماع الهيئة العليا عبر اتصال هاتفى.. وأعضاء الهيئة العليا يرسلون مواقفهم إلكترونيا.. ومصادر: الحزب يتجه للمقاطعة

الخميس، 12 فبراير 2015 02:42 ص
سوء الأحوال الجوية يؤجل قرار حزب مصر الحرية بشأن الانتخابات.. عمرو حمزاوى يحضر اجتماع الهيئة العليا عبر اتصال هاتفى.. وأعضاء الهيئة العليا يرسلون مواقفهم إلكترونيا.. ومصادر: الحزب يتجه للمقاطعة عمرو حمزاوى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر حزب مصر الحرية إرجاء حسم موقفه من الانتخابات البرلمانية إلى مساء اليوم الخميس بسبب تغيب عدد كبير من أعضاء الهيئة العليا للحزب نتيجة حالة الطقس السيئ، ومن المقرر أن يتلقى أعضاء الهيئة العليا بريدا إلكترونيا بالموقف النهائى لباقى الأعضاء لإعلان الموقف النهائى من مشاركة الحزب فى قائمة صحوة مصر وكذلك المقاعد الفردى.

جاء ذلك بعد اجتماع الهيئة العليا للحزب مساء الأربعاء، بمقر الحزب بشارع قصر العينى حضره كل من تامر سحاب، وتامر عبده، وسلمى ناجى وشكرى الأسمر، أعضاء الهيئة العليا للحزب فيما شارك الدكتور عمرو حمزاوى رئيس الحزب من خلال اتصال هاتفى على مدار الاجتماع.

بدوره قال تامر سحاب عضو الهيئة العليا لحزب مصر الحرية إنه قرر تأجيل حسم قراره لليوم الخميس لتلقى بريد إلكترونى من باقى أعضاء الهيئة العليا للحزب والسماع لموقفهم من الانتخابات البرلمانية على مستوى الفردى والقائمة.

وأضاف سحاب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الاتصالات مستمرة مع قائمة صحوة مصر إلى جانب استعدادات مرشحى الفردى لحين بحث موقف الحزب وإعلانه بشكل رسمى مساء الخميس والتحرك فى ضوء هذا القرار فيما بعد.

بدوره قال شكرى أسمر عضو الهيئة العليا للحزب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن القرار النهائى لحزب مصر الحرية تأجل بسبب سوء الأحوال الجوية، وأن الحزب سيواصل جمع باقى آراء أعضاء الهيئة العليا إلكترونياً للتوصل إلى القرار النهائى مساء الخميس.

وأشار أسمر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن الدكتور عمرو حمزاوى رئيس الحزب قد حضر الاجتماع من خلال الهاتف، نظراً لظروف تتعلق بشخصه رافضاً الإفصاح عن موقف حمزاوى، مؤكداً أنه احتراماً لآراء الأعضاء سيعلن الموقف النهائى للحزب جملة واحدة.

فيما كشفت مصادر لـ"اليوم السابع" عن الاتجاه العام داخل حزب مصر الحرية وهو أعلان مقاطعة الحزب للانتخابات البرلمانية مع السماح لأعضائه بالمشاركة والترشح دون أن يحملون أسم الحزب فى المعركة الانتخابية سواء فى مقاعد القائمة داخل "صحوة مصر" أو مقاعد الفردى.


موضوعات متعلقة


حزب مصر الحرية يحسم غدا موقفه من المشاركة فى الانتخابات








مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

في ستين دهية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

في ستين دهية

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لا انتماء

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

ياريت تقاطعوا نريد مجلس شعب بدون عملاء

خليك فى امريكا

عدد الردود 0

بواسطة:

تور الدين عشرى

المقاطعوت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة