قرارات جريئة فى الزمالك لمواجهة أحداث الدفاع الجوى.. إيقاف عمر جابر.. و50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية.. ومحاولات لـ"عودة" عبد الخالق.. والاتفاق على "لم شمل" المجلس الأبيض

الخميس، 12 فبراير 2015 03:45 م
قرارات جريئة فى الزمالك لمواجهة أحداث الدفاع الجوى.. إيقاف عمر جابر.. و50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية.. ومحاولات لـ"عودة" عبد الخالق.. والاتفاق على "لم شمل" المجلس الأبيض أحداث الدفاع الجوى
كتب عمر الأيوبى ـ أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتخذ مجلس إدارة نادى الزمالك قرارات قوية فى اجتماعه الطارئ مساء الأربعاء، لمناقشة تداعيات أحداث الدفاع الجوى التى راح ضحيتها 22 مشجعًا من جماهير الفريق الأبيض قبل مباراة إنبى الأخيرة بالدورى الممتاز التى أقيمت يوم الأحد الماضى، أهمها إيقاف عمر جابر لاعب الفريق وتحويله للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية ووقف جميع مستحقاته لحين انتهاء التحقيق ونزوله للتدريب مع فرق الناشئين لحين انتهاء التحقيقات نظرا لخروجه فى برنامج تلفزيونى وإدلاءه بأحاديث لإحدى الصحف أساء فيها لزملائه والجهاز الفنى ومحاولته استثارة الجماهير داخل الملعب أمام إنبى مما كان سيؤدى إلى كارثة بجانب امتناعه عن لعب المباراة بحجة شعوره بآلام فى بطنه بعيداً عن الحقيقة التى اعترف بها وهى التضامن مع سقوط ضحايا.

كما تقرر صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية فى الأحداث وإنشاء صندوق تبرعات أهالى الشهداء وسيتم فتح الباب للاعبين وأعضاء الجهاز الفنى ورجال الأعمال ومحبى النادى لدعم الصندوق.


وقرر المجلس الأبيض عدم التفرقة بين الشهداء سواء كانوا أعضاءًا برابطة الوايت نايتس أم لا وسيتم صرف المبالغ المالية للجميع على الرغم من خلافات رئيس النادى مع الرابطة فى الفترة الأخيرة كما سيتم تخليد الشهداء فى مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، عن طريق وضع صور وأسماء الراحلين على منشآت النادى الداخلية، فضلا عن تشكيل وفد من نجوم الفريق ورموز النادى وعدد من اللاعبين القدامى، لزيارة أسر الشهداء وتقديم واجب العزاء باسم نادى الزمالك.

وشهد الاجتماع حالة من الشد والجذب فى البداية بعدما رفض مصطفى العمارى عضو المجلس الديكتاتورية والانفراد بالقرارات من رئيس النادى وطلب سرعة اتخاذ قرارات لمساندة أهالى الضحايا، ورفض استقالة مصطفى عبد الخالق ودعمه فى موقفه أحمد سليمان وتعهدا بإقناع زميلهم بالعدول عنها، ونجح المجلس فى إنهاء الخلافات ولم الشمل وعدم فتح الباب أمام الفتنة والفرقة.

وأكد مصطفى العمارى انتهاء عصر السكوت وسيكون هناك تعاون بين الجميع داخل المجلس لخدمة أعضاء وجماهير القلعة البيضاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة