الأهلى يبدأ رحلة الجزائر بـ"العيش والملح".. مجلس طاهر يُقيم "مأدبة غذاء" للسفير.. الاتحاد الجزائرى يُجهّز استقبالاً للأحمر وتخصيص 800 تذكرة لجمهور بطل مصر

الجمعة، 13 فبراير 2015 09:11 ص
الأهلى يبدأ رحلة الجزائر بـ"العيش والملح".. مجلس طاهر يُقيم "مأدبة غذاء" للسفير.. الاتحاد الجزائرى يُجهّز استقبالاً للأحمر وتخصيص 800 تذكرة لجمهور بطل مصر فريق الاهلى - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى بادرة طيبة وجّه محمود طاهر ومجلس الإدارة الدعوة لسفير دولة الجزائر الشقيقة بالقاهرة نذير العرباوى، لتناول غداء الطعام مع المجلس بأحد مطاعم النادى الأهلى بالجزيرة، لمزيد من توطيد العلاقات المصرية الجزائرية عامة والتعاون الرياضى على وجه الخصوص مع الأشقاء الجزائريين، قبل المباراة التى ستجمع الفريقين يوم 21 فبراير الجارى فى السوبر الأفريقى بملعب مصطفى تشاكر بالجزائر.

لاقت الدعوة قبولاً لدى سفير الجزائر، وأعرب عن سعادته بدعوة الأشقاء للمزيد والتقارب فى شتى المجالات، ومنها بالطبع المجال الرياضى.

يقوم الأهلى، الذى اعتاد اللعب فى الجزائر، بدور مهم باعتباره أهم سفراء الكرة المصرية، وتردد على الشقيقة الجزائر كثيرا للعب مع أنديتها، لذا اتجه المجلس لدعم العلاقات الطيبة، التى عادت بين البلدين بعد قطيعة كان سببها مباريات كرة قدم، انتهاءً باللقاء الفاصل للوصول لكأس العالم 2010، وقرر الأهلى بدأ الرحلة بـ"العيش والملح" مع الأشقاء الجزائريين.

ويتطلع مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر لأن تكون المباراة بين شقيقين عربيين بعيدا عن الفائز فيها، فاللقب سيكون عربيا فى النهاية، ولابد أن تفرض الروح الرياضية نفسها على اللاعبين فى اللقاء.

محمود طاهر قرر السفر كرئيس بعثة للأهلى فى هذه المباراة لأهميتها، وإن كان أكثر من عضو بالمجلس الأحمر قد أبدى رغبته فى السفر مع الفريق لتحفيز اللاعبين خلال هذه الرحلة المهمة.

قرر الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، برئاسة محمد روراوة تخصيص استقبال حافل لبعثة الأهلى، وذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن اتحاد الكرة يسعى لاستغلال السوبر الأفريقى لاتخاذ خطوات جديدة تعزز من شأنها العلاقات الرياضية بين مصر والجزائر، كما وجهّت السلطات الجزائرية الدعوة لإبراهيم محلب، رئيس الوزراء، لحضور المباراة، حيث أكدت "الهداف" الجزائرية، إن عبد الملك سلال، رئيس وزراء الجزائر، سيكون على رأس حضور المباراة، بالإضافة إلى محمد تهمى، وزير الرياضة الجزائرى.

كما قرر الاتحاد الجزائرى تخصيص 800 تذكرة لجماهير الأهلى التى من المنتظر أن تزحف إلى ملعب "مصطفى تشاكر".. كان الاتحاد الجزائرى قد قرر طبع 24 ألف تذكرة للمباراة المرتقبة التى تجمع بين بطلى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.


أخبار متعلقة:

أزمة فى الأهلى بسبب "لافتة" حسن حمدى و"قاعة" صالح سليم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة