انسى الشموع الحمراء.. وعيش مع خروجات الفلانتين للمجانين.. "الهايك" للخروج للطبيعة.. "البينت بول" حروب وخطط حقيقية.. "الساند بورد" للاستمتاع بالرمال.. الـ"فلاى بورد" و"البراسيلنج" للطيران

الجمعة، 13 فبراير 2015 07:26 م
انسى الشموع الحمراء.. وعيش مع  خروجات الفلانتين للمجانين.. "الهايك" للخروج للطبيعة.. "البينت بول" حروب وخطط حقيقية.. "الساند بورد" للاستمتاع بالرمال..  الـ"فلاى بورد" و"البراسيلنج" للطيران عيد الحب – أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثيرون من أهل العشق الذين سيحتفلون بالفلانتين غدا، يعرفون طريقهم جيدا، سواء حول طاولة تتوسطها الشموع الحمراء، أو فى قاعة سينما، وحتى الخروجات الشعبية على كورنيش النيل وغيره، ولكن بالنسبة لمن يبحثون عن مغامرة مختلفة، وفلانتين فى شكل جديد.. هذه مجموعة من الاقتراحات التى ربما تمثل فارقًا بالنسبة لهم.

الخروج إلى رحلة "الهايك"، أو التمشية فى الجبال والطبيعة مع حبيبتك هى تجربة مختلفة بالتأكيد، فثقافة "الهايك" بدأت تنتشر بين الشباب مؤخرًا، وهناك العديد من الأماكن فى مصر التى يمكنك الخروج لرحلة تمشية فى الطبيعة، ربما أشهرها وأقربها هى محمية وادى دجلة فى منطقة المعادى، ويمكن للجميع وضع لمسة عيد حب على هذه الرحلة ببعض الورود وتجهيز بعض الطعام لشوائه لقضاء يوم كامل فى الطبيعة.

أما لهواة المعارك والمغامرات، فيمكنهم الاتجاه إلى مراكز لعبة "البينت بول"، التى تعمل على تنظيم حروب واقعية بين فريقين، ويمكن لكل مجموعة من العشاق التجمع فى فريق لمواجهة بعضهم فى مغامرة ستكون جديدة، أيضا رحلات الساند بورد، أو التزحلق على الرمال انتشرت مؤخرا وتشمل اتصالا رائعا بالطبيعة واستمتاعا برمال مصر الرائعة خصوصا فى مناطق مثل الصحراء البيضاء، وهى تكفل لكم أيضا الحصول على صور متميزة أثناء التزحلق.

حروب الطين، واحدة من الألعاب التى استوردها المصريون مؤخرا، وهى موجودة فى عدد من المراكز التى يمكن الوصول لعناوينها عبر الإنترنت بمجرد البحث عن كلمة "حرب الطين"، وهى تجربة بها الكثير من التفاعل المناسب للحبيبة الذين يبحثون عن أفكار خارج الصندوق، أما الـ"فلاى بورد" فهى لعبة جديدة للطيران فوق الماء باستخدام أجهزة حديثة يتحكم فيها اللاعب، والبراسلينج هى رياضة عكس البراشوط الذى يعتمد على القفز من الطائرات، فاللعبة تعتمد على أن تطير بالبراشوط من الأرض باستخدام جذب سيارة، وهى رياضة بدأت تنتشر وستشكل تجربة طيران مختلفة للحبيبة فى هذا اليوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة