بالصور.. انتهاء المرحلة الثانية من مسابقة "إبداع 3"

الجمعة، 13 فبراير 2015 07:08 م
بالصور.. انتهاء المرحلة الثانية من مسابقة "إبداع 3" خالد عبد العزير وزير الشباب والرياضة
كتب محمود عارف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت أمس، المرحلة الثانية من مسابقة "إبداع" فى دورتها الثالثة، والتى يتنافس فيها الشباب من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة ببروتوكول مع وزارة الشباب فى الإمارات العربية المتحدة ومصر، فى مجالات الفن المختلفة، ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة فى الأقصر فى الفترة من 19 فبراير إلى 5 مارس المقبل.

وتقول أمانى المصرى مدير الإدارة الفنية لوزارة الشباب والرياضة، تقام المسابقة للعام الثالث على التوالى، تشارك فيها 35 جامعة خاصة وحكومية هذا العام.

تضيف، بدأت المسابقة باجتماع اللجنة الفنية فى شهر أكتوبر الماضى لوضع الخطة والبدء فى الاستعداد لإطلاق المسابقة بعقد ورش عمل وتوزيع ملصقات إعلانية ونشر كتيب، وعلى إذاعة الشباب والرياضة تعريف كل الطلاب بالجامعات على المسابقة والجوائز والمجالات، التى تم استحداثها فى المسابقة مثل الإنشاد الدينى والكوميكس والإعلان وشروطها ودعوتهم للحضور للمدينة الشبابية بالإسكندرية للمشاركة فى المسابقة.

وتتابع: تتم المسابقة على 3 مراحل، المرحلة الأولى كانت 27 يناير حتى 5 فبراير وكانت بالمدينة الشبابية بالإسكندرية انتهت المرحلة الثانية من المسابقة أمس، والتى اشتملت على المنافسة فى مجالات الشعر، الرواية، القصة القصيرة، الكوميكس، النحت، والفنون التشكيلية، على أن تبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة فى الأقصر فى الفترة من 19 فبراير حتى 5 مارس المقبل، وتشمل مجالات المسرح والفنون الشعبية واستاند آب كوميدى.

ويتم قبول الأعمال حسب مناقشة وآراء لجنة الحكام وبعد انتهاء مناقشة الطلاب جميعا، يتم معرفة من سيتقدم إلى التصفيات من المراكز الأولى حتى الخامسة، أما بالنسبة للأعمال التى تقدم بمقابل مادى مثل الكوميكس والنحت والفنون التشكيلية يتم معرفة المتأهلين من بيع أعمالهم من صالة العرض الخاصة بالطلاب المشاركين.

وسيتم الحفل الختامى للمسابقة فى شهر إبريل فى القاهرة برعاية وزارة الشباب والرياضة والسيد الوزير خالد عبد العزيز، وقام وزير الشباب والرياضة بكتابة كلمة لطلاب جامعة سينا لتشجيعهم وحثهم على الاستمرار والتقدم رغم الأحداث.

	توقيع وزير الشباب والرياضة لطلاب جامعة سيناء - 2015-01 - اليوم السابع
توقيع وزير الشباب والرياضة لطلاب جامعة سيناء

شباب جامعة سيناء مع وزير الشباب والرياضة - 2015-01 - اليوم السابع شباب جامعة سيناء مع وزير الشباب والرياضة

	أحد الأعمال المشاركة فى المسابقة - 2015-01 - اليوم السابع
أحد الأعمال المشاركة فى المسابقة

جانب آخر من الأعمال المشاركة فى المسابقة - 2015-01 - اليوم السابع
جانب آخر من الأعمال المشاركة فى المسابقة

مجموعة من الشباب المشاركين بالمسابقة- 2015-01 - اليوم السابع
مجموعة من الشباب المشاركين بالمسابقة

أعمال الكوميكس المشاركة فى المسابقة - 2015-01 - اليوم السابع
أعمال الكوميكس المشاركة فى المسابقة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة