جلسة طارئة فى الأهلى لمناقشة "تسريبات" صالح سليم والكفراوى وحسن حمدى

الجمعة، 13 فبراير 2015 09:06 م
جلسة طارئة فى الأهلى لمناقشة "تسريبات" صالح سليم والكفراوى وحسن حمدى محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مجلس إدارة النادى الأهلى جلسة ودية طارئة، ظهر اليوم الجمعة، لمناقشة الأزمات التى فرضت نفسها على سطح الأحداث داخل القلعة الحمراء، ومنها الاتهامات التى طالت أكثر من مسئول وتحديداً الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى وعماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلى بأنهما رفضا تخليد اسم صالح سليم وحسن حمدى على إحدى قاعات فرع الشيخ زايد أو مجمع الإسكواش الذى سيتم افتتاحه خلال الأسابيع القليلة المقبلة بفرع الجزيرة.

ومن الأزمات التى نوقشت فى مجلس اليوم "تسريبات" بشأن اقتراح إبراهيم الكفراوى عضو مجلس الإدارة خلال اجتماع مجلس الإدارة الذى عُقد الثلاثاء الماضى وطلب خلاله الانسحاب من الدورى بسبب أحداث الدفاع الجوى، لكن الاقتراح قوبل بالرفض، وقال له رئيس النادى: متتكلمشى فى الكورة تانى يا إبراهيم.

وحضر الاجتماع جميع أعضاء المجلس ورئيس النادى محمود طاهر ونائبه أحمد سعيد فيما تغيّب هشام مروان لسفره إلى ألمانيا لرئاسة بعثة السباحة، حيث قام محمود علام مدير عام النادى بالاتصال بجميع الأعضاء فى الصباح الباكر، لإبلاغهم بموعد الجلسة الطارئة، وكان أحمد سعيد وعماد وحيد أول الحاضرين وهما أصحاب فكرة الدعوة لجلسة طارئة ودية لمناقشة الأزمات التى يتعرض لها النادى ووصفها المجلس بـ"المؤامرة".

مجلس الأهلى أكد فى جلسته اليوم أن جميع "التسريبات" التى تخرج من النادى أو الأنباء التى تردد حول المجلس عبارة عن مؤامرة يتعرض لها النادى بعد سلسلة من الإنجازات التى حققها طوال العشرة شهور الماضية تقريباً منذ انتخابه فى مارس الماضى، وأنفق خلالها ما يقرب من 100 مليون جنيه على الإنشاءات بجانب تحقيق إنجازات رياضية وكروية أهمها بطولتى السوبر المحلى والكونفدرالية.

وقام المجلس الأحمر بكتابة توضيح للاتهامات التى طالته مؤخراً، وأعد الدكتور أحمد سعيد هذا التوضيح وكتبه بنفسه، بمشاركة محدودة من عماد وحيد.

المثير أن إبراهيم الكفراوى، قال خلال الجلسة إن بيان التوضيح الذى أعده المجلس تضمن الدفاع عن أحمد سعيد وعماد وحيد فقط دون أن يتطرق للحديث عن تسريبات اقتراحه بشأن الانسحاب من الدورى، لكن محمود طاهر، قال له: إحنا موضحين فى التقرير أن جميع الاتهامات غير صحيحة.


أخبار متعلقة..


أزمة فى الأهلى بسبب "لافتة" حسن حمدى و"قاعة" صالح سليم
إبراهيم الكفراوى يُطالب الأهلى بالانسحاب من الدورى.. وطاهر: "متتكلمش فى الكورة"









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء عبد المنعم

ده منثل ابو الفتوح اخواني ابن اخواني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة