مراهق أمريكى يجرى أول جراحة لتصغير العضو الذكرى

السبت، 14 فبراير 2015 12:56 م
مراهق أمريكى يجرى أول جراحة لتصغير العضو الذكرى صورة أرشيفية
كتب عبدالعظيم الخضراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واحدة من أغرب الحالات الطبية قام الجراحون بإجراء جراحة تصغير واختزال لقضيب شاب أمريكى، بعد أن وصل إلى قياس 17.8سم فى الطول، و25.4 سم فى المحيط، أى بحجم كرة القدم الأمريكية تقريبًا.

ذكر موقع ديلى ميل الإخبارى البريطانى، إن المراهق الأمريكى 17 سنة، وصل حجم قضيبه إلى حجم يستحيل معه أن يحظى بحياة جنسية طبيعية أو حتى يمارس رياضته المفضلة التى يحبها، ولذا لجأ الشاب إلى رفائيل كاريون طبيب المسالك البولية فى جامعة جنوب فلوريدا، وطلب منهم تصغير قضيبه.

ويقول الأطباء، إن المراهق يعانى من نوبات انتصاب غريبة وطويلة جدًا، حيث يعانى من حالة غريبة فى خلايا الدم تجلعلها تسد الأوعية الدموية، مما يتسبب فى تورم القضيب لديه، مما تسبب فى تضخم قضيبه، وجعله حتى يعانى عند ارتداء سرواله، ولم يجد الأطباء أية جراحة سابقة فى تاريخ الطب تم إجراؤها لمثل هذه الحالة، لذا اضطروا إلى ابتكار جراحة مخصوصة لها.

ويقول كاريون، إن الشاب يعانى من زيادة رهيبة فى سمك القضيب عند منتصف طوله، وكل الجراحات المعروفة تعمل على زيادة السمك والطول، ولا يوجد جراحات سابقة لإنقاص السمك والطول، لذا لجأ الأطباء إلى تعديل جراحة تستخدم فى حالات انثناء القضيب، وتمكنوا من نزع الجلد عن القضيب واستئصال الأنسجة من تحته على الجانبين، مع البعد عن مجرى البول والأعصاب الهامة.

مما يذكر إن المراهق فى حالة جيدة جدًا الآن، وقضيبه فى متوسط الأحجام الطبيعية، ويمكنه ممارسة العلاقة الجنسية بصورة طبيعية دون تأثر.

يتشرف "اليوم السابع" باستقبال استشاراتكم الطبية على البريد الإلكترونى التالى health@youm7.com

الموضوعات المتعلقة:
زيادة إفراز "البرولاكتين" يسبب عقما عند النساء وضعفا جنسيا للرجال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة