برشلونة فى "نُزهة" أمام ليفانتى بالدورى الإسبانى

الأحد، 15 فبراير 2015 07:13 ص
برشلونة فى "نُزهة" أمام ليفانتى بالدورى الإسبانى فريق برشلونة الإسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برشلونة الإسبانى على ملعبه "كامب نو"، فريق ليفانتى، مساء اليوم الأحد، فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، حيث يبحث البارسا عن مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الحادى عشر له على التوالى فى جميع المسابقات هذا الموسم.

وكان آخر فوز حققه برشلونة على حساب فياريال، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الأربعاء الماضى، فى ذهاب الدور نصف النهائى ببطولة كأس ملك إسبانيا، حيث بات الفريق الكتلونى قاب قوسين أو أدنى من الوصول لنهائى المسابقة.

يعتمد المدير الفنى للبارسا على الثنائى الهجومى المتجانس ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا للفوز على ليفانتى "المتعثر" صاحب المركز الـ18 فى جدول الليجا، حيث كان الفريق الكتلونى قد حقق فوزًا "ساحقًا" على ليفانتى ذهابًا، بخماسية نظيفة، وذلك من أجل مواصلة تضييق الخناق على منافسه وغريمه ريال مدريد "المتصدر".

فى مباراة أخرى، يحل أتليتيكو مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو، حيث يخوض الفريق المدريدى المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز العريض، الذى حققه على جاره ريال مدريد، برباعية نظيفة، فى مباراة الديربى الأسبوع الماضى، بالإضافة إلى أن خط هجومه بات جاهزًا بعودة فيرناندو توريس وجريزمان بجوار اللاعب مارى ماندزوكيتش.

ويحتل أتليتيكو المركز الثالث فى جدول مسابقة الليجا متخلفًا بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد فى الصدارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة