أمازون لن تكون قادرة على تسليم الطلبات بواسطة الطائرات بدون طيار

الإثنين، 16 فبراير 2015 08:01 م
أمازون لن تكون قادرة على تسليم الطلبات بواسطة الطائرات بدون طيار الطائرات بدون طيار
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت أمس الأحد إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية قواعد جديدة منظمة لاستعمالات الطائرات بدون طيار " Drones"، القواعد الجديدة تنص على تحليق الطائرات فى الأغراض التجارية يشترط شهادة طيار وأن تبقى بعيدة عن المارة وأن تطير فى أوقات النهار فقط.

السرعة القصوى للطائرات بدون طيار التى نصت عليها القواعد أيضا الحد الأقصى ميل فى الساعة وارتفاع 500 قدم، القواعد الجديدة ليست بأنباء طيبة بالنسبة للبرنامج رئيس شركة الأمازون، التى من شأنها تمكين توصيل البضائع للعملاء بواسطة الطائرات بدون طيار فى نصف ساعة أو أقل.

وفقا لموقع "بزنس انسايدر" الأمريكى، قال " Paul Misener" نائب رئيس شركة أمازون لشئون السياسة العامة العالمية "إن القواعد الجديدة التى اقتراحاتها إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية قد تستغرق من عام إلى عامين لاعتمادها، وأن هذه القواعد سوف لا تمنع مشروع " Prime Air" من الاستمرار داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف أن إدارة الطيران تحتاج إلى البدء وبسرعة فى استكمال عملية رسمية لتلبية احتياجات أعمالنا، وفى نهاية المطاف عملائنا، ونحن ملتزمون بتحقيق رؤيتنا للرئيس، ومستعدون للنشر حيث لدينا الدعم التنظيمى الذى نحتاجه.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. "ناسا" تستخدم طائرات بدون طيار فى استكشاف المريخ


"على بابا" تتحدى "أمازون" فى طرح هاتف ذكى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة