لعبة "صب واى" على أندرويد تصل هواوى بعد تحديثها الأخير

الإثنين، 16 فبراير 2015 02:00 م
لعبة "صب واى" على أندرويد تصل هواوى بعد تحديثها الأخير لعبة "صب واى" على أندرويد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادتها كل شهر، تلقت لعبة Subway Surfers الشهيرة على منصة التشغيل أندرويد تحديث جديد حمل الإصدار رقم 1.35.0 والذى جاء بمرحلة جديدة من اللعبة لينقلها إلى هواوى.

ووفقا لما جاء فى صفحة اللعبة على متجر جوجل بلاى، فإن اللعبة قد وصلت الآن إلى ولاية هواوى الأمريكية، حيث يجد اللاعب نفسه محاط بمجموعة كبيرة من الجبال والمرتفعات خلال سعيه للحصول على بعض المستويات المختلفة داخل اللعبة.

كذلك أتاح التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية المشاركة فى سباق الجرى الأسبوعى للحصول على العديد من الميداليات اللامعة، بالإضافة إلى وجود Take Izzy وهو الشخصية التى ستصاحب اللاعبين خلال وجودهم فى ولاية هواوى، أما لمن يرغب فى الحصول على التحديث الجديد فيمكن ذلك بسهولة من هنا.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.kiloo.subwaysurf


يذكر أن لعبة subway surfers تتوافق مع الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد 2.3.3 فما فوقه، وتأتى بحجم يصل إلى 40 ميجا بايت، وهى لعبة ترفيهية مجانية من صنع شركة "Kiloo" وشركة "Sybo" للألعاب الإلكترونية، وقد تم نشرها على أنظمة تشغيل الهواتف بنظام "Android" بمتجر جوجل بلاى، ونظام "IOS" بـ"app store"، وتدور أحداث اللعبة حول الصبى "جايك" أو "Jake" ورفقائه الذين يرسمون على القطارات ويلاحقهم شرطى وكلبه محاولين إمساكهم، ويتم تحديث اللعبة باستمرار من قبل المطور، وعند كل تحديث يجد المستخدم نفسه فى مدينة أخرى من مدن العالم.

الموضوعات المتعلقة..

خلى بالك من إدمان"الكاندى كراش" و"الصب واى"


احذر.. الألعاب المجانية على الهواتف الذكية تسرقك من الخلف.. خبراء: تجمع ملايين الدولارات من وراء إدمان الأطفال لها.. وإحدى شركات الألعاب حققت مكاسب 890 مليون دولار.. ويؤكدون: تبيع أدوات افتراضية وهمية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة