إقبال مرشحى الانتخابات على المحاكم لليوم التاسع على التوالى بالمحافظات.. 43 مرشحًا يجرون الكشف الطبى بمستشفى العريش.. وأسوان تستقبل أوراق 107 متقدمين وتستبعد 17 لتعاطيهم المخدرات

الإثنين، 16 فبراير 2015 07:57 م
إقبال مرشحى الانتخابات على المحاكم لليوم التاسع على التوالى بالمحافظات.. 43 مرشحًا يجرون الكشف الطبى بمستشفى العريش.. وأسوان تستقبل أوراق 107 متقدمين وتستبعد 17 لتعاطيهم المخدرات جانب من عملية تقديم الأوراق – أرشيفية
المحافظات عبد الله صلاح – محمد حسين – رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عدد من محافظات الجمهورية، اليوم الاثنين، توافد المرشحين المحتملين على المحاكم، فى اليوم التاسع على التوالى، لتقديم أوراقهم للترشح للبرلمان المقبل.

فى شمال سيناء ارتفع عدد المرشحين الذين أنهوا إجراءات الكشف الطبى فى مستشفى العريش العام إلى 43 مرشحًا.

وصرح إسلام الكيكى مدير العلاقات العامة بمستشفى العريش العام أن 11 مرشحا أنهوا الكشوفات الطبية اليوم أمام اللجنة الطبية الخاصة بالمرشحين لمجلس النواب والمنعقدة بمستشفى العريش وهم حسام توفيق الرفاعى، ونشوى مطر محمد، وسناء مصطفى محمد، وجمال عمرو مرضى سعيد، وسميرة هجرس منصور موسى، وحسن صالح مصباح محمد، ويحيى حسين عثمان، والسيد ابراهيم عبد المجيد اللبودى، وعادل سمرى صبيح هندى، وصبحى إبراهيم حسن أحمد، وفاطمة عبد الله حسن حسين.

فيما أكد مصدر مسئول بمنطقة التأمين الصحى بأسوان، طلب عدم ذكر اسمه، أن اللجنة المشرفة على الكشف الطبى للمرشحين فى الانتخابات البرلمانية المقبلة استبعدت 17 مرشحًا، لأسباب متعلقة بتعاطى المخدرات حتى الآن، كانت اللجنة الفرعية للانتخابات البرلمانية فى أسوان، برئاسة المستشار جمال سالم، رئيس محكمة أسوان، استقبلت أوراق 107 مرشحين لانتخابات البرلمان بأسوان يمثلون دوائر المحافظة الخمس ( أسوان ودراو نصر النوبة وادفو وكوم أمبو )، فى حين أن هناك 125 مرشحا أجروا الكشف الطبى داخل مستشفى التأمين الصحى بأسوان تنفيذا لقرار اللجنة العليا للانتخابات فى هذا الشأن.

بينما استمرت حالة الحزن الشديد فى محافظة الوادى الجديد على الضحايا من العمال المصريين الذىن استشهدوا على أيدى التنظيم الإرهابى المجرم داعش حيث تسببت حالة الجون فى ضعف نشاط المواطنين بصفة عامة وعدم خروجهم من منازلهم بعد انتهاء ساعات العمل الحكومية وقام أبناء المحافظة من المسلمين بتقديم العزاء لإخوانهم المسيحيين مؤكدين أنهم مصريون وإخوة ولن يسمحوا لأى عدو أو تنظيم إرهابى أن يفتت نسيج الوحدة الوطنية أو يمس تراب الوطن بمكروه.

وكان لحادث استشهاد العمال المصريين أثره على لجان تسجيل المرشحين لمجلس النواب فلم يتقدم أى مرشح على مدار اليوم ليظل عدد المرشحين عند رقم 31 مرشحا، حيث كان آخر المتقدمين للترشح عن حزب المحافظين هو اللواء عبد العزيز بشير وتضمنت قوائم المرشحين 20 مرشحا من دائرة الخارجة بينهم 13 مرشحا مستقلا و7 مرشحين عن 6 أحزاب سياسية وكان عدد المرشحين عن دائرة الداخلة 11 مرشحا تضمنوا 8 مرشحين لأحزاب سياسية و3 مرشحين مستقلين.


موضوعات متعلقة ..


السيسى يقرر عقد اجتماع عاجل لمجلس الدفاع الوطنى ويعلن الحداد 7 أيام

محلب يعقد اجتماعًا عاجلاً لبحث الرد على ذبح داعش لـ21 مصريًا

مصادر: اجتماعات على أعلى مستوى لبحث الرد على ذبح المصريين بليبيا



مصادر:طوارئ بالحكومة بعد نشر "داعش" فيديو ذبح المختطفين المصريين بليبيا

ليلة بكت فيها مصر.. استشهاد 21 مصريًا على يد داعش فى ليبيا.. السيسى يعلن الحداد 7 أيام.. الحكومة تجتمع لبحث الرد.. ومطالب سياسية وإعلامية بالانتقام الفورى


الكنيسة بعد إعدام المصريين بليبيا:الوطن لن يهدأ حتى ينال الجناة جزاءهم


شقيق اثنين من ضحايا ليبيا ينهار فى البكاء:"بنحب تراب مصر"


دبلوماسى سابق: ذبح "داعش" للمصريين محاولة لإدخال مصر فى حروب خارجية


"الدستور" يطالب الحكومة بدراسة كل البدائل للرد على إعدام المصرين بليبيا

مفتى الجمهورية يطالب الدول العربية بالتصدى لإجرام وإرهاب داعش


أسامة الغزالى حرب يطالب بالانتقام الفورى لإعدام المصريين فى ليبيا


رئيس جامعة الأزهر: أفعال داعش إجرامية لا تمت للإسلام ولابد من التصدى لها


الأزهر الشريف: إعدام المصريين بليبيا فعل جبان لا يمت إلى أى دين بصلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة