بالصور.. مورينيو مدرب بدرجة "فاشل".. تخلى عن "صلاح" فتألق مع فيورنتينا.. وافق على رحيل "شورله" لفولفسبورج "المنتعش".. و"مترو" الإنجليزية لـ"الداهية": بكرة تندم

الإثنين، 16 فبراير 2015 01:31 ص
بالصور.. مورينيو مدرب بدرجة "فاشل".. تخلى عن "صلاح" فتألق مع فيورنتينا.. وافق على رحيل "شورله" لفولفسبورج "المنتعش".. و"مترو" الإنجليزية لـ"الداهية": بكرة تندم محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى الإنجليزى، مأزقا صعبا، فى ظل حالة التألق التى يعيشها اللاعبون الذين قرر "سبيشيال وان" التخلى عن خدماتهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مثل الدولى المصرى محمد صلاح الذى انضم لصفوف فيورنتينا الإيطالى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، والألمانى أندريه شورله، الذى عاد لوطنه لارتداء قميص فولسفبورج، ليحصل على لقب "فاشل" فى اختيارات اللاعبين، وقراراته الفنية.

محمد صلاح

محمد صلاح فى مباراة فيورنتينا وساسولو- 2015-02 - اليوم السابع
محمد صلاح فى مباراة فيورنتينا وساسولو

كان البرتغالى جوزيه مورينيو، دائم الاحتفاظ بـ"الفرعون المصرى" على مقاعد البدلاء، خلال مباريات الفريق اللندنى بكل المسابقات الأوروبية والمحلية، حيث لم يشارك محمد صلاح سوى دقائق معدودة هذا الموسم، على الرغم من الإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة التى يمتلكها اللاعب.

وكشر محمد صلاح عن أنيابه منذ انضمامه لصفوف "الفيولا"، بعدما شارك لمدة 111 دقيقة فى مباراتى أتالانتا وساسولو، حيث لعب "الفرعون المصرى" دورا كبيرا فى فوز فريقه على ساسولو بنتيجة 3/1، بعدما أحرز هدفا وصنع آخر، فى الوقت الذى حظى فيع بإشادة واسعة من وسائل الإعلام الإيطالية، و"مونتيلا" المدير الفنى للفريق.

محمد صلاح ومورينيو- 2015-02 - اليوم السابع
محمد صلاح ومورينيو

يبدو أن مورينيو بدأ يتعرض لحملة انتقادات واسعة، بسبب رحيل "صلاح" عن صفوف تشيلسى الإنجليزى، حيث شنت صحيفة "مترو" البريطانية، هجوما حادا على المدرب البرتغالى، مشيرة إلى أن مورينيو قد يندم على تخليه عن محمد صلاح، نظرا لمهارات اللاعب المصرى الكبيرة، التى ظهرت فى مشاركته الأولى أساسيا مع الفيولا، فى اللقاء الذى انتهى لصالح فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل واحد.

أندريه شورله

أندريه شورله- 2015-02 - اليوم السابع
أندريه شورله

يقدم أندرى شورله أداءً رائعا مع فولفسبورج الألمانى المنافس الأول لبايرن ميونيخ على لقب "البوندزليجا" هذا الموسم، وساهم فى فوز فريقه على باير ليفركوزن بنتيجة 5/4، فى المباراة التى جمعتهما "السبت"، ضمن منافسات الدورى الألمانى، بعد رحيله عن صفوف الفريق اللندنى فى يناير الماضى.

شورله على الرغم من المستويات الكبيرة التى قدمها مع تشيلسى، إلا أن مورينيو قرر التخلى عن خدمات اللاعب فى مفاجآة غير متوقعة لجماهير "البلوز"، علما بأن الفريق قد يدفع ثمن رحيله اللاعب وزميله السابق محمد صلاح، فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، عندما يلتقى مع باريس سان جيرمان فى دور الـ16 من منافسات البطولة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة