دفاع الإخوان يطالب النيابة بلقاء مرسى فى برج العرب الأسبوع المقبل.. عضو بهيئة الدفاع: العوا والدماطى والحلو سيمثلون وفد المحامين.. وكامل مندور: المحكمة سمحت لنا بمقابلته لبحث تفاصيل قضية التخابر مع قط

الإثنين، 16 فبراير 2015 08:11 م
دفاع الإخوان يطالب النيابة بلقاء مرسى فى برج العرب الأسبوع المقبل.. عضو بهيئة الدفاع: العوا والدماطى والحلو سيمثلون وفد المحامين.. وكامل مندور: المحكمة سمحت لنا بمقابلته لبحث تفاصيل قضية التخابر مع قط محمد مرسى
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت هيئة الدفاع عن قيادات جماعة الإخوان، أنها ستسعى للقاء الرئيس الأسبق محمد مرسى داخل محبسه بسجن برج العرب خلال أيام قليلة، مشيرة إلى أنها ستبدأ فى اتخاذ إجراءات بشأن طلب الزيارة، لمناقشة الإجراءات التى ستتخذها هيئة الدفاع فى قضية التخابر مع قطر والمتهم فيها مرسى بجانب عدد من قيادات جماعة الإخوان، وبدأت أولى جلساتها أمس، وقالت مصادر بهيئة الدفاع إن تقديم طلب النيابة العامة للقاء مرسى سيكون الأسبوع المقبل.

وقال كامل مندور عضو هيئة الدفاع عن قيادات الإخوان إنها ستبدأ فى تقديم طلب للنيابة العامة لزيارة الدكتور محمد مرسى داخل محبسه بسجن برج العرب، بعد مطالبة المحكمة التى تنظر فى قضية اتهامه بالتخابر مع قطر .

وأشار مندور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المحكمة رفضت أن تلتقى هيئة الدفاع مع مرسى خلال الجلسة وسمحت بزيارته داخل محبسه، مشيرا إلى أن اللقاء سيتعلق بتفاصيل قضية اتهامه بالتخابر مع الدوحة.

فيما قال محمد الدماطى، المتحدث الرسمى لهيئة الدفاع عن قيادات جماعة الإخوان، إن مساعى هيئة الدفاع لزيارة الدكتور محمد مرسى داخل محبسه بسجن برج العرب ،جاءت بعد سماح المحكمة لهم بذلك، مشيرا إلى أنهم لم يستطيعوا زيارته منذ شهر نوفمبر 2013 .

وأضاف الدماطى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هيئة الدفاع ستتقدم بطلب لزيارة مرسى للنيابة العامة، لأنها من تسمح بزيارته داخل محبسه، لافتا إلى أن طلبات الزيارة لمرسى السابقة كانت دائما تتعثر بسبب عدم سماح الجهات الأمنية بتلك الزيارة.

ومن ناحيته أكد عوض معوض محامى الجماعة الإسلامية، وأحد هيئة الدفاع عن قيادات الإخوان، زيارة هيئة الدفاع للدكتور محمد مرسى خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه من الممكن يزور أن الرئيس المعزول كل من الدكتور محمد سليم العوا، والمحامى محمد الدماطى، والمحامى كامل مندور، وأسامة الحلو، وعبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان المسلمين.

وأشار "عوض" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن هيئة الدفاع لابد أن تتواصل مع المتهم فالقانون يؤكد على عدم فصل المتهم على هيئة دفاعه خلال مراحل الدعوى، مضيفًا:" من الممكن أن تسأل هيئة دفاع الدكتور محمد مرسى عن موقفه من دفاعهم عنه.

استئناف جلسة "الهروب الكبير".. ودفاع الإخوان: أقوال شهود الإثبات ظنية


بالصور.. فى قضية "الهروب".. الحزن لم يمر من هنا.. ابتسامات وضحكات مرسى وبديع والكتاتنى والدفاع تفضح شماتتهم فى شعب مصر..قادة الإخوان لم تتأثر بفيديو الذبح..والمعزول تابع الجلسة واضعًا ساقًا فوق الأخرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة