ديفيد لويز: أتوقع لقاء خاصا بين مورينيو وزلاتان فى الـ"الشامبيونزليج"

الإثنين، 16 فبراير 2015 12:23 م
ديفيد لويز: أتوقع لقاء خاصا بين مورينيو وزلاتان فى الـ"الشامبيونزليج" لويز بجانب إبراهيموفيتش
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرازيلى ديفيد لويز، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى، أنه يترقب بشغف مواجهة فريقه السابق تشيلسى، المقررة غدا فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه سيكون لقاء خاصا بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لـ"البلوز" والسويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى العاصمة الفرنسية.

وقال "لويز"، فى حواره لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، قبل مواجهة الفريقين، إن زلاتان لاعب كبير وأحد أقوى المهاجمين فى العالم وسيحاول مورينيو إيقافه خلال المباراة غدا، مؤكدا أن ابراهيموفيتش عندما يكون فى حالته لا أحد يستطيع إيقافه.

وأضاف لويز أن السبب الرئيسى للانتقال إلى سان جيرمان هو اللعب بجوار لاعب عملاق مثل زلاتان، مشيرا إلى أن مورينيو لم يطلب منه الرحيل عن "البلوز"، لكنه يرى أنه يرغب فى خوض تجربة جديدة.
وعن مباراة الفريقين، أكد البرازيلى الدولى أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، خاصة أن الفريقين تقابلا الموسم الماضى فى دور الـ8 ويعرفان بعضهما جيدا، مشيرا إلى أنه يتوقع لقاء خاص بين مورينيو وزلاتان.

تابع لويز أن علاقته بمورينيو لم تتأثر وسيصافحه بالتأكيد عندما يأتى ملعب الأمراء غدا، ويذكر أن لويز انتقل لصفوف سان جيرمان مقابل 50 مليون جنيه إسترلينى ليصبح أغلى مدافع فى تاريخ كرة القدم.

بالصور.. صلاح يتقمص دور "لويز" فى الاحتفال بقميص "فيورنتينا"

بالفيديو والصور.. ديفيد لويز يلعب ملاكمة احتفالا بأول أهدافه فى الدورى الفرنسى










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة