صرف تلاميذ عدد من مدارس أسوان لانقطاع المياه أكثر من 12 ساعة

الإثنين، 16 فبراير 2015 05:23 م
صرف تلاميذ عدد من مدارس أسوان لانقطاع المياه أكثر من 12 ساعة تلاميذ ابتدائى – ارشيفية
أسوان ـ عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ عدد من مدراس مدينة أسوان وخاصة المدراس الابتدائية إلى صرف التلاميذ والطلاب مبكرا صباح اليوم قبل المواعيد الرسمية بعدة ساعات نظرا لانقطاع مياه الشرب عن أجزاء كبيرة من المدينة، لمدة زادت عن 13 ساعة بسبب أعمال الصيانة وربط محطة الصرف الصحى "سعد زغلول" بمحطة ربط 2.

وقال محمد عبد حواتى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، فى تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إنه لم يعط توجيهاته بشكل مباشر إلى مديرى المدارس بصرف التلاميذ والطلاب ولكن هناك قانون وزارى يحكم مديرى ومسئولى المدارس بتقدير الظروف الخاصة بكل مدرسة بناء على مصلحة الطلاب والتلاميذ، حيث يتم صرفهم وفقا للضرورة الملحة دون الرجوع الى مسئولى مديرية التربية والتعليم.

واضطرت الازمة مديرى ومسئولى المدارس خاصة المدارس الابتدائية الى صرف التلاميذ مبكرا قبل مواعيد خروجهم رسميا حرصا على صحة التلاميذ ,فيما اضطرت الازمة العديد من الاسر الى تغيب ابنائهم عن المدارس اليوم.

وكانت مدينة أسوان تعرضت منذ 10 من مساء امس الاحد الى انقطاع مياه الشرب فى عدد كبير من اجزاء المدنية لمدة ذادت عن 12 ساعة، نظراً لوجود أعمال صيانة وربط بمحطة الصرف الصحى الخاصة بسعد زغلول وسط المدينة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة