خبير تجميل: لا تتخلصى من أكياس الشاى الأخضر واستخدميها للعناية بجمالك

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 12:01 ص
خبير تجميل: لا تتخلصى من أكياس الشاى الأخضر واستخدميها للعناية بجمالك الشاى الأخضر
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم خبير التجميل "شادى شهاب"، العديد من فوائد الشاى الأخضر سواء على مستوى البشرة أو العينين أو حتى الشعر.

للعناية بالعينين
لا تلقى أكياس الشاى الأخضر بعد استخدامها، واحفظيها فى الثلاجة واستخدميها لجمال عينيك، لأن الشاى الأخضر يحتوى على مادة التانين، وهى مادة قابضة تعمل كعلاج سحرى لشد البشرة، كما تعمل أكياس الشاى الأخضر المبردة على تقليل الانتفاخات المحيطة بالعينين وشد البشرة، للحصول على إطلالة مشرقة وعيون منتعشة.

لتقشير البشرة
نظرًا لقدراته الفعّالة فى شد البشرة، اخلطى الشاى الأخضر المتبقى مع كمية من السكر الخشن والماء، وستحصلين حينها على مقشر طبيعى رائع للتخلص من الجلد الميت، والحصول على نضارة بشرتك، كما يمكنك الاحتفاظ بهذا المقشر الرائع فى الثلاجة لمدة طويلة.

ماسك منعش للبشرة
اخلطى كمية متساوية من صودا الخبز مع الشاى الأخضر المتبقى والقليل من العسل للحصول على خليط متجانس، فيساعد العسل على تجديد البشرة، والشاى الأخضر يعمل على شدها، أما صودا الخبز فتعمل على تقشير البشرة والتخلص من السموم المتراكمة داخل مسام البشرة.

لنضارة فورية لبشرتك
بعد تحضير مشروب الشاى الأخضر، قومى بعصر الأكياس واستخدميها لفرك بشرتك فى حركات دائرية لمدة دقيقتين، للحصول على نضارة فورية وبشرة مشرقة.

للعناية بالشعر
استخدام الشاى الأخضر لشطف الشعر من أفضل الوسائل لإنعاش الشعر والحفاظ على صحته وحيويته، ضعى أكياس الشاى الأخضر فى الماء المغلى، وغطيها لمدة 10-15 دقيقة أو اتركيها طوال الليل، وفى الصباح التالى، يصفى الماء جيدًا، ويستخدم لشطف الشعر المبلل، ويترك لمدة 10 دقائق، كما يمكن أيضًا تدليك فروة الرأس برفق، ويشطف جيدًا بعد ذلك ويستخدم الشامبو كالمعتاد.


موضوعات متعلقة


أخصائى عناية بالبشرة يقدم خلطات طبيعية تقضى على الجلد الميت بالقدم


خبيرة تجميل تنصح بماء الأكسجين لأسنان أكثر بياضًا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة