ألتراس المصرى للإدارة: "طال صبرنا.. كفاكم تصفية حسابات"

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 01:36 م
ألتراس المصرى للإدارة: "طال صبرنا.. كفاكم تصفية حسابات" جماهير المصرى
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد ألتراس جرين إيجلز المنتمى للنادى المصرى البورسعيدى الطريقة التى يتبعها أعضاء مجلس إدارة النادى فى تسيير شئون القلعة الخضراء واصفاً إياهم بالهواة بسبب التخبط الإدارى فى بعض القرارات مطالباً مسئولى الإدارة بإنهاء حالة تصفية الحسابات والتركيز على رفع شأن النادى أو الرحيل .

ونشر جرين إيجلز بياناً على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” جاء فيه ما يلى :

كفاكم تصفية حسابات وتخبط إدارى ولن يكون النادى فريسة لمجموعة من بعض هواة الإدارة وإن كنتم تعتقدون أن النادى ملك لكم فأنتم واهمون فى عقولكم الخبيثة.

أضاف البيان النادى المصرى صاحب تاريخ كبير وملك جمهور كبير لن يصبر على قراراتكم العشوائية ومصالحكم التى تأتى على حساب النادى فى قرارات عديدة قبل ذلك منها التى تنال من هيبتة ومنها من تنال من استقراره وكل تلك الأفعال تسيىء إلى أسماء عظيمة وكبيرة صنعت ورفعت اسم النادى المصرى، ومنهم: عبد الرحمن لطفى باشا” أحمد موسى أفندى” السيد متولى “عبد الوهاب قوطة ” كامل أبو على”.

تابع البيان كل تلك الأسماء شاركت فى رفع اسم النادى عاليآ فإن تكونوا على قدر مسئولية وقيمة الكرسى الذى جلس عليه تلك الأسماء أو ترحلوا بلا رجعة فقد طال صبرنا عليكم كثيرا ولن يطول أكثر من ذلك اللهم بلغت اللهم فأشهد وجب التنوية ولا تلمونا بعد ذلك”.

 - 2015-02 - اليوم السابع


أخبار متعلقة..

المصرى يستنجد بوزير الرياضة للخروج من الأزمة المالية








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة