الصحف الكويتية: مصر تقتص لأبنائها من "داعش" ليبيا

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 11:16 ص
الصحف الكويتية: مصر تقتص لأبنائها من "داعش" ليبيا القصف المصرى لداعش
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت أنباء الغارات الجوية المصرية على أهداف لتنظيم داعش فى ليبيا، ردا على قتل 21 عاملا مصريا، وعودتها إلى الوطن سالمة بعد نجاح مهمتها، اهتمامات الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.

فكتبت صحيفة "الأنباء" تحت عنوان "موجة غارات مصرية على دواعش ليبيا" "توالت الإدانات العربية والدولية لجريمة ذبح تنظيم داعش لـ21 مصريًا قبطيًا، فى وقت أعلنت فيه القيادة المصرية حقها الأصيل والثابت فى الدفاع الشرعى عن النفس ضد أى تهديد".
ونقلت الصحيفة إعلان الجيش المصرى أن مقاتلاته شنت موجة ثانية من الغارات مساء أمس، على مواقع تابعة للتنظيم فى ليبيا، بعد غارات مماثلة استهدفت مراكز تخزين تابعة لتنظيم داعش الإرهابى فى مدينة درنة الليبية فجر أمس.

وفى صحيفة "السياسة" تحت عنوان "مصر تقتص لأبنائها من "داعش" قالت "أعلنت مصر الحرب على تنظيم داعش فى ليبيا بقصف مواقع تابعة له فجر أمس فى عقاب سريع ردا على أقدام إرهابية على ارتكاب جريمة بربرية بقطع رؤوس 21 قبطيا من مواطنيها، فى جريمة لاقت عاصفة تنديد واسعة على مستوى العالم، وموجة تضامن عربية ودولية مع القاهرة فى حربها ضد الإرهاب".

ووسط توالى الإدانات من مختلف العواصم العربية والغربية للجريمة البشعة، أشارت الصحيفة إلى أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد بعث ببرقية تعزية للرئيس السيسى عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته وللشعب المصرى الشقيق بضحايا الجريمة البشعة والنكراء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة