استمرار ملاحقة العناصر الإرهابية.. ضبط خليتين بأوسيم.. الأولى يقودها مأذون إخوانى للتحريض على العنف.. والثانية بقيادة ٣ إرهابيين تخصصت فى تشويه الاقتصاد.. والنيابة تقرر حبس ١٢ منهم وتأمر بضبط ١٤ آخرين

الأربعاء، 18 فبراير 2015 02:55 م
استمرار ملاحقة العناصر الإرهابية.. ضبط خليتين بأوسيم.. الأولى يقودها مأذون إخوانى للتحريض على العنف.. والثانية بقيادة ٣ إرهابيين تخصصت فى تشويه الاقتصاد.. والنيابة تقرر حبس ١٢ منهم وتأمر بضبط ١٤ آخرين قوات الأمن - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار محمد هانى وكيل أول نيابة أوسيم، تحت إشراف المستشار محمد بدوى رئيس النيابة بحبس ١٢ متهما ينتمون لجماعة الإخوان كونوا خليتين، الأولى يقودها مأذون يحرضون على العنف، والثانية مكونة من ٣ متهمين.

وكشفت التحقيقات التى باشرتها النيابة أن الخلية الأولى يقودها مأذون منطقة أوسيم، وأكدت التحقيقات اشتراكهم فى المسيرات التى تخرج من قبل جماعة الإخوان.

كما تبين ضبط شارات رابعة العدوية ولافتات تتعلق بجماعة الإخوان وشعاراتهم، وتورط المتهمين فى التحريض على العنف، وعلى ارتكاب أعمال عدائية ضد رجال الشرطة، وأمرت النيابة بحبسهم لمدة ١٥ يوما على ذمة التحقيقات،كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار ١٤ متهما آخر هاربين.

كما كشفت التحقيقات أن الخلية الأخرى يتزعمها ٣ متهمين استخرجوا هويات خاصة بالعمل بالصحافة الإلكترونية من خلال إحدى النقابات المستقلة عن نقابة الصحفيين، وتبين أنهم يقومون بتصوير المواطنين، وإظهار صورة الاقتصاد المصرى بشكل سيئ.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمين يصورون المواطنين مقابل الاتفاق على مبلغ مالى للحديث عن غلاء الأسعار، واختفاء بعض السلع الغذائية من الأسواق.

وتبين من خلال فحص الرسائل الموجودة على الهواتف الخاصة بالمتهمين وجود رسائل نصية لأشخاص يتفقون معهم على مقابل مادى للتصوير، حيث يقوم المتهمون برفع تلك الفيديو على موقع اليوتيوب.

فأمرت النيابة بحبس المتهمين لمدة ١٥ يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم، وفحص الرسائل التى ضبطت بحوزة المتهمين لما تحتويه من بعض الشفرات.


أخبار متعلقة:

قوات الأمن تحبط محاولة تهريب متهمين من سيارة شرطة بأوسيم فى الجيزة










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة