الجبهة المصرية: موقف قطر كل يوم يثبت أنها ذراع أمريكا فى الشرق الأوسط

الأربعاء، 18 فبراير 2015 08:44 م
الجبهة المصرية: موقف قطر كل يوم يثبت أنها ذراع أمريكا فى الشرق الأوسط المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، إن تحفظات قطر على بيان التعاون الخليجى لا تعنى المصريين لأنهم يعلمون عداء الأسرة الحاكمة فى قطر للشعب المصرى، معتبرا أن قطر تثبت كل يوم أنها تمثل ذراع أمريكا فى الشرق الأوسط.

وأوضح النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الموقف القطرى كل يوم يثبت أنه لا يبحث عن عروبة ووطنية وإنما موقف يعادى المؤسسات ويريد هدم الدول ويجب التصدى له ومواجهته.

وأشار عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إلى أن كافة دول الخليج تقف موقفًا مشرفًا ووطنيًا منذ قيام ثورة 30 يونيو، باستثناء قطر التى تحارب مصر بوسائل عديدة على رأسها قناة الجزيرة التى تبث سمومها يوميًا ضد الإرادة المصرية.

يذكر أن دولة قطر كانت أعلنت تحفظها بالضربة الجوية التى وجهتها القوات المسلحة المصرية ضد مواقع تنظيم داعش الإرهابى فى مدينة درنة الليبية.

كما أعلنت تحفظها على العبارة الأخيرة من الفقرة الخامسة التى تنص على "رفع الحظر عن تسليح الجيش الليبى".
من جهته، أعرب مجلس الجامعة العربية عن إدانته واستنكاره الشديدين للجريمة الهمجية البشعة التى ارتكبها تنظيم داعش الإرهابى ضد 21 من أبناء الشعب المصرى الأبرياء العزل فى ليبيا، والتى تتعارض مع أبسط المبادئ الإنسانية وتأباها كل فطرة سوية فضلا عن تعاليم كافة الأديان السماوية.


موضوعات متعلقة

قطر تواصل دعم الإرهاب وتتحفظ على الضربة الجوية المصرية لأوكار داعش بليبيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة