بسام الزرقا وطارق السهرى وهانى موريس على رأس قائمة النور بالصعيد

الأربعاء، 18 فبراير 2015 04:32 م
بسام الزرقا وطارق السهرى وهانى موريس على رأس قائمة النور بالصعيد بسام الزرقا
كتب محمود حسين وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على أسماء قائمة الصعيد من مرشحى حزب النور فى الانتخابات البرلمانية، والتى تقدم بها الحزب اليوم الأربعاء.

وشملت أسماء القائمة كلاً من بسام الزرقا نائب رئيس الحزب، وطارق السهرى، ووجيه عبد القادر، وإسماعيل أبو حديد، وتمام قرنى عبد اللطيف، وعلاء الدين عبد اللطيف، وعاطف محمد عبد الله، وأحمد حامد عبد الله، وعبد المنعم محمد، ومدحت عبد الجابر.

كما شملت الأسماء كلاً من محمد عبد الباقى عبد الحليم، وسمير عبد العظيم، ومحمود إبراهيم أمين، ومحمود أنور خلف، ويسن محمد على، ووأحمد محمد سليمان، ومحمد محروس أحمد، ومصطفى السيد عبد اللطيف، وأيمن سيدهم، وإيهاب نعيم موسى، وهانى موريس ملاك.

وتضمنت الأسماء كلاً من أمال رمضان عبد الحميد، ونبيلة السيد إبراهيم، وونشوى أحمد إبراهيم، وونهله فتحى أحمد،وسحر السيد محمد، وونادية عباس رشاد ،ورجاء عبد المنعم، وودعاء عبد العاطى، ووولاء على محمد، وسماح حسنى إبراهيم،واسماء أحمد عبد المحسن، وحنان عبد الحميد، علياء حسين، قدرية حافظ، وإيمان على، وصباح إسماعيل، وإيمان محمود غريب، ومنال عصام، وسعاد غالى، ووجاكلين يوسف، ووحنان سعد، وإيرين بولس.

من جانبه قال محمد شلتوت سكرتير الحزب بمحافظة الجيزة، لـ"اليوم السابع" إن الحزب تقدم بالقائمة الانتخابية بالصعيد التى تضم 45 اسمًا وينتظرون الموافقة عليه بشكل كامل.

فيما قال جمال متولى القيادى بحزب النور، وعضو مجلس السعب السابق عن الحزب، إن حزب النور اهتم باختيار الكفاءات من جميع الفئات سواء قائمة أو فردى، وسواء كانوا سيدات أو أقباط من أجل أن يمثلوا النور بشكل جيد.

وأضاف متولى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "أن الحزب بقى له قائمة القاهرة فقط بعد أن تقدم بثلاث قوائم وهى غرب الدلتا، والشرقية، وقائمة الصعيد.

وكشف الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أن الحزب سيتقدم بقائمة القاهرة غدًا الخميس، بعد انتهاء من مراجعة أوراق المرشحين على القائمة الانتخابية، مشيرًا إلى أن النور رغم عدم تحالفه مع أحزاب إلى أنه أول حزب يتقدم بقائمته الانتخابية.

وأشار عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، فى تصريح لـ"اليوم السابع " إلى أن قوائم حزب النور تضم قوى سياسية مستقلة لديها نفوذ وقوة أكبر من الأحزاب فى دوائرهم الانتخابية، لافتًا إلى أن هناك ما يزيد على 90 حزبًا فى مصر لا يعرف منهم الشعب المصرى سوى 5 أحزاب فقط.


- 2015-02 - اليوم السابع


- 2015-02 - اليوم السابع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة