الابن الأكبر لأرنولد شوارزينجر يتعرض لحادث تصادم فى كاليفورنيا

الخميس، 19 فبراير 2015 10:18 ص
الابن الأكبر لأرنولد شوارزينجر يتعرض لحادث تصادم فى كاليفورنيا أرنولد شوارزينجر
لوس أنجليس "رويترز"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الشرطة إن الابن الأكبر لحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزينجر والصحفية ماريا شيفر تعرض لحادث داخل سيارته فى لوس أنجليس أثناء مشادة مع سائق آخر لكنه لم يصب بأذى.

ووقع الحادث لعارض الأزياء باتريك شوارزينجر (21 عاما) الذى يواعد المغنية ميلى سايرس فى 10 فبراير شباط وتناولته وسائل الإعلام المهتمة بأخبار المشاهير يوم الثلاثاء.

وقالت الضابطة روزاريو هيريرا المتحدثة باسم شرطة لوس أنجليس أن رجلا كان يقود سيارة أخرى قذف من النافذة ما يبدو أنها مياه لتصيب سيارة شوارزينجر ثم انطلق بعيدا.

وقالت الشرطة إن شوارزينجر انطلق بسيارته خلف الرجل وعندما انعطف السائق الاخر وسلك الاتجاه الاخر تبعه شوارزينجر وواصل مطاردته.

وقالت هيريرا إن شوارزينجر قرر بعد ذلك الكف عن تتبع الرجل وبدأ فى العودة لمساره الأصلى إلا أن السائق الآخر استدار وصدم الجزء الأيسر الخلفى لسيارة شوارزنيجر ثم انطلق مبتعدا.
وقالت إن شوارزينجر لم يصب واتصل بالشرطة للابلاغ عن الحادث. ولم يتضح ما الذى دفع السائق الآخر لرشق شوارزينجر بالمياه فى بداية الواقعة.

وقالت الشرطة إن مايلى سايرس لم تكن فى السيارة برفقة شوارزينجر أثناء المطاردة والاصطدام.
ولم يتسن الوصول إلى مدير أعمال باتريك شوارزينجر للتعقيب على الأمر.

وباتريك هو أحد أربعة أبناء للممثل وبطل كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزينجر الذى تولى منصب حاكم كاليفورنيا فى الفترة من 2003 إلى 2011 من ماريا شيفر. وطلبت شيفر الطلاق فى 2011 بعد اعتراف شوارزينجر انجابه طفلا خارج إطار الزوجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة