"Apple Watch"المصنوعة من الذهب سبب زيادة أرباح الشركة 5 مليارات كل 3شهور

الجمعة، 20 فبراير 2015 06:02 م
"Apple Watch"المصنوعة من الذهب سبب زيادة أرباح الشركة 5 مليارات كل 3شهور ساعة أبل المصنوعة من الذهب عيار 18
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موعد إطلاق شركة "أبل" لساعتها الذكية " Apple Watch" فى شهر أبريل القادم، بدأت التكهنات منذ فترة طويلة حول كفاءتها ومدى اختلاف إمكانياتها عن باقى الساعات الذكية المطروحة فى الأسواق حاليا.

ويأتى تحليل جديد نشره موقع "بزنس انسايدر" الأمريكى، حول مدى الفارق الذى ستحققه " Apple Watch" فى عائدات الشركة العملاقة "أبل"، ومن الواضع أنه سيكون فارقا عظيما.

ساعة "Apple Watch" من المتوقع أن تطلق فى شهر أبريل، وسوف تأتى فى ثلاثة أنواع مختلفة، أقل نموذج هو "الرياضية" والتى تأتى فى ألوان زاهية، وسوف يكون سعرها 349 دولارا أمريكيا.

هناك الطبقة المتوسطة من الساعة الذكية والتى ستكون جسما من الفضة وشاشة من الياقوت، ومن المتوقع أن يكون سعرها 500 دولار.

ويأتى الآن دور الساعة الأغلى على الإطلاق على مستوى الساعات الذكية وهى نسخة " Apple Watch" المصنوعة من الذهب عيار 18 التى لم يعرف لها سعر محدد حتى الآن، لكن تشير معظم التقديرات إلى أن السعر بين 4000 و5000 دولار.

وأفصحت أبل مؤخرا حول الكميات التى ستكون متوفرة فى الأسواق للبيع خلال الفترة الربع سنوية الثانية من عام 2014 الجارى من ساعة " Apple Watch"، و هم 2.5 مليون نسخة من "الرياضية"، و1.6 مليون نسخة من الفئة المتوسطة المصنوعة من الفضة، و900 ألف من النسخة الذهبية، وتأتى تحليلات John Gruber التقنى والمختص فى مجال صحافة التكنولوجيا، أنه إذا باعت "أبل" فقط الكية المطروحة من النسخة الذهبية لساعة " Apple Watch" بمتراوح سعر 5000 دولار، يعنى أنه يعكس عائدات تقدر نحو 5 مليارات دولار خلال الفترة الربع سنوية، بجانب الأرقام التى ستحققها النسخ الأخرى، فمن المتوقع أن يزيد هذا الرقم بعض الشىء.

والجدير بالذكر أن شركة أبل ستدعم ساعتها الذكيةapple watch برقاقة قوية S1 تعمل بنفس سرعة وقوة A5 الموجودة بأجهزة الآى بود، حيث تسعى شركة أبل لدعم ساعتها الذكية بالعديد من التقنيات عالية التطور، مثل بطارية قوية قادرة على الصمود لمدة تتراوح بين ساعتين ونصف الساعة، و4 ساعات فى حالة الاستخدام الشديد للساعة و19 ساعة للاستخدام المتوسط، لتتمكن من منافسة الساعات الذكية الأخرى المتاحة فى الأسواق مثل ساعات سامسونج المختلفة، وساعات LG وغيرها من الساعات الذكية.


موضوعات متعلقة..

"أبل" تبدأ فى تدريب الموظفين على الساعة الذكية " Apple Watch"

صور مسربة لموظفى شركة أبل أثناء تجربة ساعتها الذكية

جامعات بريطانية تمنع "Apple Watch" فى الامتحانات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة