العليا للانتخابات: 6300 مرشح فردى و7كيانات حزبية تقدمت بأوراق ترشيحهم

الجمعة، 20 فبراير 2015 04:06 م
العليا للانتخابات: 6300 مرشح فردى و7كيانات حزبية تقدمت بأوراق ترشيحهم المستشار عمر مروان المتحدث الرسمى باسم اللجنة العليا للانتخابات
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المستشار عمر مروان المتحدث الرسمى باسم اللجنة العليا للانتخابات، أن عدد من تقدموا بأوراق ترشيحهم للبرلمان إلى لجان المحافظات على مستوى الجمهورية تجاوز الـ6300 مرشح محتمل بنظام الفردى، بينما تقدمت 7 كيانات حزبية بنظام القوائم.

وأوضح مروان فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أن حزب النور وقائمة فى حب مصر تقدم كل منهما بـ 4 قوائم على مستوى الجمهورية، بينما تقدمت الجبهة المصرية والعدالة الاجتماعية ونداء مصر وفرسان مصر وصحوة مصر بعدد من القوائم، ولكن ليست على كل القطاعات التى حددها قانون تقسيم الدوائر.

وقال المتحدث الرسمى باسم اللجنة العليا للانتخابات، إن اللجنة برئاسة المستشار أيمن عباس، ناشدت المرشحين ممن تقدموا بأوراقهم لانتخابات مجلس النواب، سواء على القوائم أو المقاعد الفردية، ولم يستوفوا بعض الأوراق، بسرعة تقديمها إلى لجنة المحافظة المختصة، خلال اليوم الجمعة وغد "السبت"، والتى من بينها التقارير الطبية التى لم يقدمها ما يقرب من 509 مرشحين ضمن أوراق التقديم حتى مساء أمس الخميس.


موضوعات متعلقة..

رئيس محكمة العباسية: نشر كشوف المرشحين المقبولين لخوض الانتخابات الأحد

"أصحاب الفراشات" تبدأ الاستعداد للدعاية الانتخابية.. ورئيس الشعبة: نتخوف من فوضى الجماعات الإرهابية وأصحاب "البانرات" تنافس الفراشة.. ونتعاقد على 30 يومًا بأقصى مدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة