القبض على 3 خفراء قتلوا ابن طبيب محمد على باشا وسرقوا فيلته بالشروق

الجمعة، 20 فبراير 2015 05:20 م
القبض على 3 خفراء قتلوا ابن طبيب محمد على باشا وسرقوا فيلته بالشروق اللواء خالد يوسف مدير أمن القاهرة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال المباحث القبض على 3 خفراء متهمين بقتل ابن الطبيب الخاص بـ"محمد على باشا وحفيده بعد أن سددوا له عدة طعنات وسرقوا 50 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية من فيلته بمدينة الشروق، وباعترافهم تحرر لهم المحضر اللازم قبل إحالتهم إلى النيابة العامة.

كانت البداية بتلقى مأمور قسم شرطة الشروق بلاغًا من الأهالى بعثورهم على جثمان رجل الأعمال "مصطفى.م.أ" - ابن الطبيب الخاص لمحمد على باشا وأحد مؤسسى مستشفى قصر العينى.

انتقلت قوة للوقوف على ملابسات الحادث وتبين لها من خلال الفحص أنه القتيل تلقى عدة طعنات متفرقة أودت بحياته فى الحال، وبتفتيش الفيلا التى يسكن فيها – مسرح الجريمة – تبين سرقة 50 ألف جنيه ومشغولات ذهبية، وبسؤال الجيران اتهموا 3 أشخاص بالدخول للفيلا عبر السور الجانبى، وفروا هاربين بعد تنفيذ الجريمة.

بإخطار اللواء خالد يوسف مدير أمن القاهرة تشكل فريق بحث قاده اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة واللواء عصام سعد نائب مدير الأمن واللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية وعدد من ضباط قطاع شرق القاهرة.

وبتكثيف التحريات والتحقيقات تبين أن وراء الجريمة 3 أشخاص يعملون خفراء بالمنطقة، علموا بثراء المجنى عليه فقرروا سرقته وتسللوا إلى الفيلا وعندما شاهدهم وحاول مقاومتهم سددوا له طعنات قاتلة واستولوا على المسروقات وفروا هاربين وبمداهمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات، وأحالوهم إلى جهة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة