منها صينية وكورية وكندية وعربية..

تنافس القنوات على عرض حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87

السبت، 21 فبراير 2015 02:59 م
تنافس القنوات على عرض حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87 جوائز الأوسكار
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتنافس عدد كبير من القنوات التليفزيونية على عرض حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87 الذى سيقام على مسرح " dolby " فى هوليوود، والذى من المقرر أن يقام غد الأحد، وذلك لمعرفة مسئولى هذه القنوات عن ارتفاع نسبة مشاهدة حفل الأوسكار على مستوى العالم، وتأتى فى مقدمة هذه القنوات المتنافسة قناة ABC ومجموعة قنوات CTV إضافة إلى التليفزيون الصينى فى قناة CCTV 6، وسلسلة القنوات الكورية CJ E&M.

وعن القنوات العربية من المقرر أن تعرض حفل توزيع جوائز الأوسكار الذى يتابعه الملايين حول العالم، قنوات OSN وقنوات دبى و" ام بى سى".

يذكر أنه ينافس على جائزة الأوسكار أفضل فيلم "Whiplash " و"Birdman " و"American Sniper " و"Grand Budapest Hotel " و" The Imitation Game " و"Selma " و" Theory Of Everything"، أما لجائزة أفضل ممثل المنافسة بين مايكل كيتون عن "Birdman " وإيدى ريدماين عن " Theory Of Everything " و"بنديكت كومبرباتش" عن "The Imitation Game " وستيف كاريل " Foxcatcher " وبرادلى كوبر عن فيلم "American Sniper".

فى حين تنافس على جائزة أفضل ممثلة ماريون كوتيار عن "Two Days, One Night " وفيليسيتى جونز عن دورها Theory of Everything، وجوليان مور عن دورها "Still Alice " وروزاموند بايك "Gone Girl" وريزى ويزرسبون عن "Wild".

وجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة تدور المنافسة بين باتريسيا أركيت عن دورها فى Boyhood ولورا ديرن عن Wild وإيما ستون عن Birdman وميريل ستريب عن دورها فى Into the Woods وكيرا نايتلى عن The Imitation Game.

وجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد فى 2015 المنافسة قوية بين روبيرت دو فال عن دوره فى The Judge وإيثان هوكى عن Boyhood وإدوارد نورتون عن Birdman ومارك روفائلو عن Foxcatcher وجى كى سيمونز عن Whiplash.



موضوعات متعلقة

بالفيديو والصور.. كواليس تجهيزات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015.. بدءًا من السجادة الحمراء.. وتماثيل الأوسكار المغلفة داخل وخارج مكان الحفل.. وصولًا لـ"شيكولاتة" الأوسكار الذهبية

بالفيديو والصور.. تكهنات حول الفائزين بجوائز الأوسكار.. فوز جوليان مور بجائزة أفضل ممثلة عن دورها فى "Still Alice".. وريتشارد لينكليتر أفضل مخرج عن فيلم "Boyhood".. وباتريسيا أركت أفضل ممثلة مساعدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة