محلب لمسئولى شركات مشروعات البحر الأحمر: اللى هيعمل بجد فوق رأسنا

السبت، 21 فبراير 2015 02:19 م
محلب لمسئولى شركات مشروعات البحر الأحمر: اللى هيعمل بجد فوق رأسنا محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء المصرى خلال لقائه بشركات المقاولات المنفذة لمشروعات الطرق بالبحر الأحمر، أن الإدارة الجيدة المنضبطة هى كلمة السر فى نجاح المشروعات الهندسية، مخاطبا مسئولى الشركات قائلا: ابدأوا بأنفسكم، فعندما كنت مديرا لأى مشروع هندسى كنت أحضر للموقع مبكرا قبل أى أحد، وانصرف بعد انصراف الجميع وقال رئيس الوزراء: من سيعمل بجد سنضعه فوق رؤوسنا، ومن لا يعمل سيحاسب.

وقال رئيس الوزراء لمهندسى الشركات: الهندسة مهنة عظيمة، والله سخركم لكى تعمروا، وهناك فارق كبير بين من يعمر ومن يخرب، وطالبهم ببذل أقصى الجهد لتعمير بلدهم، وتحقيق التنمية المنشودة.

وقال محلب: فى هذا المشروع فليتنافس المتنافسون من الشركات العاملة بالمشروع، مطالبا بأن يتم إعلان أفضل ٣ شركات حققت أعلى إنجاز، وأعلى جودة كل ٣ أسابيع، على أن تضع هيئة الطرق والكبارى معايير التقييم، وتعلن أسماء هذه الشركات كل ٣ أسابيع أو شهر، تكريما لها.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهد المبذول من الشركات العاملة فى المشروع القومى للطرق، حيث يعملون فى أجواء صعبة، وسط الجبال والصخور، فهناك طرق تشق وسط كتل صخرية، مؤكدا أن الطرق التى شاهدها اليوم يتم تنفيذها على أعلى مستوى.

من جانبه أكد رئيس هيئة الطرق والكبارى، أن هناك شركات من ٤ دول تعمل بالمشروع، إضافة إلى الشركات المصرية، مشيرا إلى أنه من مزايا المشروع القومى للطرق وجود جيل جديد من شباب المهندسين والاستشاريين على كفاءة عالية من الأداء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة