وزارة الثقافة تحسن من أدائها بتركيب كاميرات مراقبة وأجهزة الكشف بالأشعة

السبت، 21 فبراير 2015 12:54 م
وزارة الثقافة تحسن من أدائها بتركيب كاميرات مراقبة وأجهزة الكشف بالأشعة جابر عصفور وزير الثقافة
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى ينتقد فيه غالبية المثقفين والعاملين بالحقل الفنى من أداء وزارة الثقافة تعلن الوزارة عن تحسين أدائها بتركيب كاميرات مراقبة وأجهزة كشف بالأشعة، بالإضافة لتطوير أداء أفراد الأمن داخل الوزارة وكأننا فى وزارة الداخلية وليس الثقافة.

فقد أعلنت الوزارة عن تدريب 650 مديرا ومشرف أمن، على مستوى كافة قطاعات وهيئات الوزارة، من خلال 8 دورات تدريبية على أمن المنشآت ومكافحة الإرهاب الناسف، بمشاركة مجموعة من ضباط الجيش والشرطة المتميزين فى هذا المجال.

كما سيتم تعميم كاميرات المراقبة فى معظم منشآت وزارة الثقافة طبقا للأهمية، مزودة بخاصية الرؤية الليلية، وتحديث كافة الأجهزة اللاسلكية، إلى جانب إمداد الجهات غير المتوفر بها الأجهزة بأجهزة حديثة لسرعة الربط والإخطار بالأحداث الهامة، وتزويد مشرفى وأفراد الأمن بطبنجات عهدة وحدات الأمن بكل جهة للدفاع عن المنشآت.

وقد وافق الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة على تدعيم الأمن بأفراد من العاملين بداخل الوزارة بجانب عملهم كما أنه جارى استكمال المنظومة الأمنية لكافة المنشآت بالوزارة والتى تشمل أجهزة الكشف بالأشعة وكاميرات المراقبة، وإعادة تشكيل اللجنة العليا للأمن بالوزارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة