تواصل الحرب على الإرهاب فى سيناء.. القبض على 10 مشتبه بهم وتدمير 20بؤرة إجرامية ومخزن وقود.. ضبط 60هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بالعريش وبئر العبد ورفح والشيخ زويد.. واستمرار حملات التمشيط والمداهمات

الأحد، 22 فبراير 2015 10:57 ص
تواصل الحرب على الإرهاب فى سيناء.. القبض على 10 مشتبه بهم وتدمير 20بؤرة إجرامية ومخزن وقود.. ضبط 60هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بالعريش وبئر العبد ورفح والشيخ زويد.. واستمرار حملات التمشيط والمداهمات حملة أمنية بسيناء - أرشيفية
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مصدر أمنى بشمال سيناء، أن قوات الأمن ألقت القبض على 10 مشتبه بهم، ودمرت وأحرقت 20 منزلاً وعشة وسيارة ودراجة.

جاء ذلك خلال حملات أمنية فى مناطق العريش وبئر العبد ورفح والشيخ زويد ووسط سيناء.
وواصلت قوات الأمن فرض حظر التجوال الليلى بمناطق العريش ورفح والشيخ زويد، وأطلقت القوات الأمنية نيرانها التحذيرية من كل الأكمنة والارتكازات إلى جانب تمشيط أمنى مكثف لمناطق جنوب الشيخ زويد.

ودمرت القوات مخزنًا للوقود بمنطقة جنوب رفح، وقال مصدر أمنى، إن المخزن يحتوى على نحو 20 ألف لتر وقود معد للتهريب، حيث تم هدم الخزان أثناء حملات تمشيط أمنية بالمنطقة.

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء، فى بيان أمنى لها، عن ضبط عدد (3) عناصر من المحرضين على العنف وهم و"م ك"، و"إ م أ"، و"ع م"، كما تم ضبط "ف خ ح"، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 50 جراما، و"ش ع م"، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 50 جراما، و"أ ه ع س"، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 100 جرام، وتم ضبط جهاز سرينة بمشتملاته خاص بسيارة شرطة بمنزل المدعو "أحمد م أ ح ع" 27 عام بدون عمل مقيم أبو نجيلة.

كما تم ضبط عدد (60) محكوما عليهم، وتحرير عدد 28 إزالة إدارية فورية، وفحص عدد 72 شالية، وتحرير عدد 2 محضر عدم إخطار.

كما تمكن ضابط قسم مباحث التموين بالاشتراك وإدارة تموين العريش من ضبط عدد (4) قضايا تموينية (عدم الإعلان عن أسعار- عدم الالتزام بمواعيد التشغيل) وضبط عدد (209) مخالفات مرورية متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأغلقت قوات أمن شمال سيناء جزئيا ثلاثة طرق رئيسية وهى طريق العريش القنطرة، وطريق العريش الشيخ زويد، وطريق سيناء الأوسط.

وأوضح مصدر أمنى أن الإغلاق تم فى المناطق التى تتواجد بها على جانب الطريق ارتكازات لقوات أمنية ومعسكرات ونقاط تفتيش، تحسبا لقيام إرهابيين باقتحامها بسيارات مفخخة، وهى طريق العريش القنطرة عند قرية النصر من جانب واحد وتحويل مسار السير إلى الجانب المقابل له لأبعاد حركة سير المركبات عن نقاط أمنية بالمنطقة، وإغلاق طريق سيناء الأوسط بمناطق متعددة، وإغلاق الطريق كليا بمناطق الخروبة وأبوطويلة ومحيط قسم شرطة الشيخ زويد والماسورة على طريق العريش رفح وتحويل السير إلى طرق جانبية بديلة بعيدا عن محيط هذه المقرات.

وأشار المصدر إلى أن كافة عمليات الإغلاق لم تؤثر على حركة سير المركبات وهى إجراءات أمنية لتأمين القوات والمدنيين المارين عبر هذه الطرق.


اخبار متعلقة:

القبض على 10 مشتبه بهم فى حملة أمنية بشمال سيناء


ضبط 209 مخالفات و60 محكوما عليهم فى شمال سيناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة